التائب ورادوي يشتبكان كلاميا.. ورئيس الهلال يخمد خلافهما

التائب ورادوي يشتبكان كلاميا.. ورئيس الهلال يخمد خلافهما
التائب ورادوي يشتبكان كلاميا.. ورئيس الهلال يخمد خلافهما

أذاب الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال كرة الجليد التي كادت تنشأ بين اللاعبين الليبي طارق التائب، والدولي الروماني رادوي بعد لقاء باخاتكور الأوزبكي أمس الأول الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من دوري المحترفين الآسيوي، عندما امتد خلافهما على تمرير الكرة إلى تراشق كلامي في غرفة الملابس، إلا أن رئيس الهلال أخمد المشكلة في مهدها على طاولة العشاء وأعاد المياه إلى مجاريها.
وكشفت مصادر مقربة من الفريق الهلالي، عن استياء التائب من جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة باختاكور الأوزبكي حيث لام المدرب المؤقت كاتالين على إبقائه احتياطياً، مؤكدا لبعض اللاعبين أنه يعامل بشكل لا يليق به وبمكانته.
ويأتي التوتر الذي يعيشه التائب بسبب الموسم السيئ الذي يعيشه مع الهلال منذ بدايته ابتداء بإيقافه من "فيفا"، ثم إصابته، إضافة إلى تعاقد النادي مع البرازيلي نيفيز، ولا سيما أن عقوبة إيقافه لمدة أربعة أشهر حيث ستستكمل الـ 75 يوما المتبقية مطلع الموسم المقبل.
#2#
من جانب ثان، زار النادي المدرب الفرنسي جان تيجانا المدرب المرشح لقيادة الهلال خلفا للمدرب الروماني المقال كوزمين أولاريو، وتنقل في مرافقه واطلع خلالها على  منشآته ومبنى معسكر الفريق الذي يرمم حاليا، واجتمع مع المفاوض الهلالي الأمير عبد الله بن مساعد بعد نهاية زيارته حيث اصطحبه سامي الجابر مدير الكرة معه بسيارته الخاصة وكان برفقته ثلاثة أشخاص، كما التفى برئيس الهلال لوضع النقاط على الحروف.
وكان المدرب الفرنسي قد وصل أمس الأول، لفتح باب المفاوضات مع الهلال مباشرة، رغم أن الأخبار الواردة تؤكد أن النادي السعودي أتم التعاقد معه.
يشار إلى أنه عرف عن تيجانا حبه إشرافه على المفاوضات بشكل مباشر بعيدا عن توقيع العقود عبر الفاكسات.
 على صعيد آخر، رفض كاتالين تمديد تكليفه بالإشراف على الهلال حتى لقاء الوحدة المقبل ضمن دوري المحترفين السعودي، حيث حضر للنادي أمس لمدة عشر دقائق قبل أن يغادره، فيما أشرف المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة، على تدريب الأمس الذي اشتمل على الجرعات اللياقية المعتادة وجملة من التطبيقات الفنية للمجموعة التي لم تشارك في لقاء باختاكور, فيما خاضت العناصر الأساسية باستثناء الدوليين تدريبات استرجاعية قبل التوجه إلى النادي الصحي، ووجد في تدريب الأمس نجل طارق التائب الذي قدم لمحات فنية راقية تنبئ بموهبته على غرار والده.
يشار إلى أن اللاعبين الدوليين ما عدا ياسر القحطاني الذي شارك في تدريب الأمس منحوا إجازة لمدة يوم تأهبا للانضمام إلى معسكر المنتخب السعودي الذي سينطلق اليوم تأهبا لنزالي إيران والإمارات ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

الأكثر قراءة