نور يتراجع .. وعمال الاتحاد يجددون الأزمة برواتب 5 أشهر

نور يتراجع .. وعمال الاتحاد يجددون الأزمة برواتب 5 أشهر

تراجع النجم الدولي محمد نور لاعب المنتخب السعودي الكروي الأول وقائد فريق الاتحاد، عن قراره الذي أعلنه عقب مباراة فريقه أمام الشباب البارحة الأولى في دور الـ 16 لدوري المحترفين الآسيوي الذي كسبه فريق 2/1، وذلك بعدما أعلن تركه للاتحاد في الموسم المقبل واللعب خارج أسوار النادي بنظام الإعارة أو اعتزال الكرة نهائيا في حال رفضت الإدارة طلبه في الإعارة، حيث سيعلن نور خلال الساعات المقبلة بقاءه مع الفريق حتى نهاية عقده، وأنه سيقدم اعتذاره للجماهير الاتحادية الذي يتمنى عدم فهم تصريحه بطريقة خاطئة، وأنه لا يجد نفسه بقميص غير الاتحاد.
من جهة ثانية، كشفت مصادر خاصة أن نادي الاتحاد دخل في مفاوضات جادة مع إدارة القادسية للظفر بخدمات النجم محمد السهلاوي مهاجم فريق القادسية، وذلك بقيادة شرفي اتحادي بارز وداعم للنادي، حيث بات منافسا خطيرا لنادي النصر الذي يسعى للحصول على خدمات السهلاوي.
على صعيد آخر، يعيش العاملون في نادي الاتحاد مأساة حقيقية بعد تأخر رواتبهم لخمسة أشهر، وتكمن مأساة العاملين بعد الأنباء التي تصدر بين حين وآخر حول تقديم المهندس جمال أبو عمارة رئيس النادي، للاستقالة قبل نهاية فترة تكليفه ما يعني ضياع حقوقهم في حال تسلم إدارة جديدة للنادي كونها ليست ملتزمة بما خلفته الإدارة السابقة.
من جهته، أكد جمال أبو عمارة رئيس نادي الاتحاد، أمس أنهم اتفقوا وديا مع الأرجنتيني جابريال كالديرون مدرب فريقه الكروي الأول للاستمرار في مهامه الموسم المقبل، وقال "تجديد عقد كالديرون سيكون مع الإدارة الجديدة التي ستأتي خلفا للإدارة الحالية إما بالانتخاب أو بالتزكية، وهذا ينفي ما تردد أخيرا حول عدم رغبة إدارتي في استمرار كالديرون".
وعن تصريحات النجم الدولي محمد نور قائد فريق الاتحاد الكروي برغبته في ترك الفريق، رد "نور مرتبط بعقد مع الاتحاد لخمس سنوات مقبلة، وقد تسلم كافة مستحقاته المالية ولا يحق له الرحيل إلا بقرار من إدارة النادي، إضافة إلى أن كلام نور البارحة الأولى ناتج عن الضغوط التي يعانيها اللاعب، كما أن نور لا يستطيع الاستغناء عن الاتحاد، والاتحاد لن يستغني عن نور".
كما أكد أبو عمارة، استمرار المغربي هشام بوشروان مع الاتحاد حتى نهاية عقده الموسم المقبل بعد تألقه اللافت للأنظار مع الفريق طوال الموسم، والتي كان آخرها تسجيله هدف الفوز في مرمى الشباب الذي قاد به فريقه إلى ربع نهائي بطولة دوري المحترفين الآسيوي.
وشدد أبو عمارة على أن مهمة إدارته الحالية انتهت بعد انتهاء ارتباطات الفريق للموسم الحالي بتأهله الى الدور ربع النهائي لبطولة دوري المحترفين الآسيوي إثر فوزه على ضيفه الشباب 2/1 البارحة الأولى في جدة، وأبان "أنا راض كل الرضا عن نتائج فريقه هذا الموسم بعد الفوز بالدوري المحلي، وتأهله لربع نهائي المسابقة الآسيوية".
وكان كالديرون مدرب الاتحاد، غادر أمس لقضاء إجازته السنوية مع أسرته بعد موسم ناجح بكل المقاييس للمدرب الأرجنتيني، حيث تشير المصادر أنه سيبقى مع الاتحاد موسما آخر بأمر العضو الداعم الذي أصر على استمرار كالديرون هذا الموسم وهو نفسه الذي سيبقيه موسما آخر مع الاتحاد على الرغم من أن كالديرون وقبيل مغادرته جدة طلب من أحد العاملين في النادي وضع رصيد مالي يقارب الألف ريال لجواله الخاص ما يعني أنه عائد من جديد بعد 40 يوما من الآن استعدادا للموسم الجديد.
وكان كالديرون قدم أسماء 20 لاعبا سيغادر بهم للأرجنتين دون النظر لمسألة بقائه أو رحيله، حيث اختار اللاعبين علي الزبيدي، وسعيد المولد، إضافة إلى 18 لاعبا من فئة الشباب.

الأكثر قراءة