«الاتصالات السعودية» ترعى فعاليات «عيد الرياض عيدين»

«الاتصالات السعودية» ترعى فعاليات «عيد الرياض عيدين»

ترعى شركة الاتصالات السعودية مهرجان عيد الفطر المبارك لعام 1430هـ والذي تنظمه أمانة منطقة الرياض. وتأتي مشاركة الشركة في رعاية المهرجانات حرصا منها على دعم الفعاليات والملتقيات المتميزة التي تقيمها أمانة منطقة الرياض وامتداداً لرعايتها الماسية في السنوات الماضية كونها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع السعودي ولا سيما في مثل هذه المناسبة الإسلامية السعيدة، والتي دائما تسعى شركة الاتصالات السعودية لتوفير جميع الخدمات اللازمة لإنجاح هذه الفعاليات والأنشطة المنتشرة في مدينة الرياض.
وأوضح المهندس سعود الدويش رئيس مجموعة الاتصالات السعودية أن الشركة حريصة على المشاركة في مثل هذه الأنشطة الاجتماعية لتحقيق التواصل الاجتماعي وإدخال البهجة والفرح والسرور على نفوس سكان مدينة الرياض وزوارها.
وقدم المهندس الدويش شكره وتقديره للأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ورئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض وسمو نائبه الأمير سطام بن عبد العزيز وإلى الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض، وجميع العاملين في أمانة منطقة الرياض.
ورفع رئيس مجموعة الاتصالات السعودية التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين وإلى النائب الثاني وإلى عملاء شركة الاتصالات السعودية والشعب السعودي كافة الكريم سائلاً الله أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والمسرات.

الأكثر قراءة