رومانية تهدّد بنقض عقد زينجا مع النصر

رومانية تهدّد بنقض عقد زينجا مع النصر
رومانية تهدّد بنقض عقد زينجا مع النصر
رومانية تهدّد بنقض عقد زينجا مع النصر

فتح مسؤولو نادي دينامو بوخارست الروماني باب المفاوضات مع المدرب الإيطالي والتر زينجا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل طبقا لعدد من الصحف الرومانية الصادرة أمس والذي يرتبط بعقد سري مع نادي النصر للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين.

#2#

واعتبرت صحيفة sport.ro الأكثر شعبية في رومانيا أن حضور والتر زينجا والملقب
بـ «الرجل العنكبوت» لمباراة دينامو بوخارست أمام ضيفه تيميشوارا في ضمن الجولة 33 من الدوري المحلي في العاصمة بوخارست بداية المفاوضات السرية لإعادة المدرب المخضرم لإنقاذ الفريق الروماني بطل الدوري عام 2004، و2006 بعد موسمه هذه السنة «الفاشل».

ويحتل دينامو بوخارست المركز السادس بـ 48 نقطة بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الأول وقبل خمس جولات من نهاية الدوري.

وتوقعت صحيفة calcionews24 أن يكون زينجا على رأس الجهاز الفني لفريق دينامو بوخارست الموسم المقبل، رغم حديث زينجا للصحيفة نفسها أن وجوده في رومانيا طبيعي بحكم جنسية زوجته الرومانية، حيث قال المدرب الإيطالي «أرغب في العودة إلى العمل في رومانيا بحكم أن زوجتي رومانية وترغب في العيش في هذا البلد الجميل، والدوري هنا مثير ولي ذكريات خاصة».

#3#

وسبق أن عمل زينجا مدربا لثلاثة فرق رومانية، هي: ناشيونال بوخارست، سيتوا بخوارست، ودينامو بوخارست من عام 2002 وحتى 2008.

وأضاف والتر زينجا «نصفي الثاني روماني، لكني حضرت لمشاهدة مباراة الفريق فقط».

وأكدت الصحيفة الرومانية أن والتر زينجا مطلب جماهيري قبل أن يكون مطلبا لإدارة النادي، حيث حيته بقوة أثناء حضوره المباراة، واحتشدت عليه وسائل الإعلام.

يذكر أن إدارة نادي النصر ووسط تكتم شديد حصلت على توقيع المدرب الإيطالي، للإشراف على تدريب الفريق لمدة عامين مقابل مليوني يورو للعام الواحد.

وأكدت تقارير إعلامية مختلفة أن المدرب الروماني وقع عقده مع الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، وحضر إلى محافظة جدة الشهر الماضي، وعقد عدة اجتماعات مع مسؤولي النادي، وبدأ كذلك في إعداد معسكر الفريق للموسم المقبل، واختيار العناصر الأجنبية له.

الأكثر قراءة