النصر يرسل عباس لألمانيا ويمنح وكيل السهلاوي 800 ألف ريال

النصر يرسل عباس لألمانيا ويمنح وكيل السهلاوي 800 ألف ريال

تجاوبت إدارة النصر مع رغبة أحمد عباس لاعب الفريق الكروي، وذلك بإجراء كشف طبي نهائي في ألمانيا على موضع الإصابة التي يعاني منها في عضلات البطن، أوقفت مشاركته مع الفريق منذ لقاء الاستقلال الإيراني الذي أقيم في إيران.
وكان عباس قد عانى بعد ذلك اللقاء من آلام في منطقة عضلات البطن، ما أثر في العضلة الضامة رغم إجرائه ثلاثة كشوف طبية في عدد من المراكز المتخصصة وجميعها أثبتت سلامة عضلات البطن، إلا أن رغبة اللاعب دفعت إدارة النصر لاستخراج تأشيرة له من أجل المغادرة إلى ألمانيا لإجراء كشف والتأكد بشكل قاطع من سلامة عضلات البطن أو حاجته إلى عملية.
يُذكر أن عباس أجرى قبل موسمين عملية في عضلات البطن تكللت بالنجاح وقدم بعدها موسمين جيدين مع الفريق الأصفر. من جانب آخر، تمنح إدارة النصر ذيب الدحيم وكيل أعمال اللاعبين 800 ألف ريال مطلع الشهر المقبل، وهي نصيبه من صفقة انتقال المهاجم محمد السهلاوي لصفوف النصر، حيث كان يفترض أن يتسلم الدحيم المبلغ الشهر الماضي، إلا أن اتفاقا تم بينه وبين إدارة النادي رحل المبلغ للشهر المقبل، على أن يتم تسليم مقدم العقد للاعب خالد راضي، الذي يتولى الدحيم وكالة أعماله.
وكان الدحيم قد خرج في أكثر من مناسبة وذكر أنه تنازل عن حقوقه الموجودة لدى إدارة النادي رغم أن العملية لا تتجاوز تأجيل المبلغ لقرابة شهرين، ورفضت إدارة النصر التعليق على أحاديث الدحيم المتكررة حول تعامل إدارة النادي معه، رغم أن إدارة النصر قامت بمنحه حصته من صفقة السهلاوي بعيداً عن المبلغ الذي تسلمه السهلاوي (ثمانية ملايين ريال)، حيث كان يفترض أن يحصل على نسبته من اللاعب إلا أن إدارة النصر قررت منحه المبلغ من خارج الصفقة.
وفي شأن آخر، أجرى الفريق الكروي تدريباً استعداداً لمواجهة الاتحاد الجمعة المقبل تحت قيادة البرتغالي قوميز مدرب الفريق، حيث فرض المدرب على اللاعبين الحضور في الخامسة عصراً من أجل بدء برنامج لياقي انطلق من صالة الحديد، ومن ثم عرض أشرطة فيديو للإعداد لمواجهة الاتحاد، تلى ذلك تطبيق عدد من الجمل التكتيكية داخل المستطيل الأخضر. يُذكر أن قوميز أكد للاعبين أن العودة بنتيجة إيجابية من ملعب الأمير عبد الله الفيصل أمام الاتحاد مرهون بعطاء وجهد كبير يجب على اللاعبين بذله خلال المواجهة.

الأكثر قراءة