«الحاج حسين علي رضا» تطلق سيارات «جيلي» في المملكة

«الحاج حسين علي رضا» تطلق سيارات «جيلي» في المملكة

أطلقت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة مجموعة من سيارات ''جيلي'' و''جيلي إيمجراند'' الصينية الشهيرة بطرازاتها المختلفة، التي أصبحت وكيلا معتمدا لها في المملكة العربية السعودية أخيرا، وقد حضر الحفل كبار المديرين التنفيذيين لشركة جيلي، إضافة إلى ممثلي الإعلام والصحافة في المملكة العربية السعودية.
وكان قد تم توقيع العقد المبدئي بين شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وشركة جيلي على هامش معرض شنغهاي الدولي للسيارات الذي أقيم أخيرا في الصين بحضور الدكتور زيهانغ لين نائب رئيس مجموعة جيلي القابضة ومدير عام ''جيلي الدولية'' ثم كان التوقيع النهائي لعقد الوكالة في مقر شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، أصبحت بموجبه الوكيل الحصري لسيارات ''جيلي'' و''جيلي إيمجراند'' في المملكة العربية السعودية.
''لقد وضعنا إمكاناتنا وخبرتنا الطويلة في سعينا للحصول على وكالة سيارات جيلي وجيلي إيمجراند في المملكة بعد دراسة معمقة لحجم الطلب عليها ومدى مستقبلها في سوق السيارات في المملكة، وقد تحقق لنا ذلك وأصبحنا وكلاء هذه العلامة التجارية المهمة في المملكة''. هذا ما صرح به السيد علي حسين علي رضا في الكلمة التي ألقاها في حفل إطلاق الطرازات الجديدة، واعتقد أن المستقبل كبير لهذه السيارات في أسواقنا''.
وأضاف: ''لدينا شبكة معارض متكاملة في مناطق المملكة الرئيسة، مدعومة بمراكز صيانة وخدمات ما بعد البيع، وسوف نضع كل إمكاناتنا وخبرتنا التي تمتد إلى أكثر من 90 عاما في هذا المجال لضمان نجاح تسويق الطرازات التي ستتوافر في مراكزنا''.
وستخصص شركة جيلي لجميع منتجاتها من السيارات تحت علامة واحدة ''جيلي وجيلي ايمجراند'' للأسواق السعودية منها أربعة طرازات سيدان متوسطة الحجم لعام 2012 وستكون أسعارها منافسة للغاية.

الأكثر قراءة