تكريم «موبايلي» لدعمها مهرجان الجنادرية

تكريم «موبايلي» لدعمها  مهرجان الجنادرية

تشرفت شركة اتحاد اتصالات ''موبايلي'' بتكريم خادم الحرمين الشريفين نظير دعمها المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الـ 27، وذلك خلال رعايته انطلاق المهرجان يوم الأربعاء الماضي، وقد تشرف بالسلام عليه المهندس عبد العزيز التمامي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة ''موبايلي''.
وقال المهندس عبد العزيز التمامي: إن اهتمام خادم الحرمين الشريفين بالموروث الثقافي الذي تزدهر به المملكة أسهم في ربط الماضي بالحاضر، كما أبرز لمحة للعالم عن مدى أصالة هذا الوطن الذي يتربع على مخزون ثقافي عريق أسهم في النهضة التي تعيشها المملكة هذا اليوم، كما عكس صورة مشرقة للإنسان الذي عاش على هذه الأرض المباركة وبنى بسواعد رجاله دولة تشكل ثقلاً في الأوساط الدولية سواء على الجانب السياسي أو الاقتصادي أو الثقافي.
وأشار التمامي إلى أن رعاية خادم الحرمين الشريفين ـــ حفظه الله ـــ لانطلاق المهرجان كل عام هي تشريف تحظى به الثقافة في المملكة ممن بذر أول بذرة لها قبل 27 عاماً واليوم نجني ثمار ذلك بأن نُري العالم ثقافتنا وما وصلنا إليه من تقدم وتطور على الأصعدة كافة.
ونوه التمامي بأن دعم ''موبايلي'' للمهرجان الوطني للتراث والثقافة هو جزء من مسؤولية الشركة الاجتماعية، تجاه حدث تاريخي ثقافي يذكرنا كل عام بأننا امتداد لمن سبقونا، ولن تألو ''موبايلي'' جهداً في سبيل دعم المهرجان من خلال ما تمتلكه من منتجات وخدمات اتصالات متطورة تسهم في نقل الصورة الثقافية الغنية للمملكة إلى العالم أجمع.
يذكر أن ''موبايلي'' تولي اهتماما خاصاً بالموروث الثقافي للمملكة، فإلى جانب دعمها المهرجان الوطني للتراث والثقافة، رعت في وقت سابق سوق عكاظ الثقافي.

الأكثر قراءة