«موبايلي» تضيف «فيرجن ميغاستور» لقائمة شركاء برنامج نقاطي

«موبايلي» تضيف «فيرجن ميغاستور» لقائمة شركاء برنامج نقاطي

وسعت شركة اتحاد اتصالات ''موبايلي'' من قاعدة شركاء برنامج ''نقاطي'' وذلك عن طريق إضافة ''فيرجن ميغاستور'' لقائمة شركاء البرنامج والذي يعد اليوم أفضل برنامج لولاء العملاء وأعلاها قيمة في الشرق الأوسط.
وكانت ''موبايلي'' قد وقعت في وقت سابق اتفاقية استراتيجية تمكًن مشتركيها من استبدال نقاطهم المكتسبة لدى فروع فيرجن ميغاستور في المملكة، بحضور محمد سعد بسيسو الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في ''موبايلي''، ومحمد رمضان مدير عام فيرجن ميغاستور في المملكة.
وبتوقيع الاتفاقية تكون ''موبايلي'' قد اضافت قيمة مميزة جديدة لقاعدة شركاء برنامج (نقاطي)، من خلال تميز مشتركيها باستبدال نقاطهم بمنتجات عالية القيمة من أعرق الأسماء العالمية.
وتعتبر ''فيرجن ميغاستور'' الشركة العالمية الرائدة في مجال منتجات الترفيه المتنوعة، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأقراص الرقمية، دي في دي، الكتب، والإلكترونيات، الهواتف النقالة، الوسائط المتعددة، الألعاب، الإكسسوارات، أجهزة الكمبيوتر وغيرها الكثير.
وتقدم ''موبايلي'' اليوم لمشتركيها من خلال برنامج ''نقاطي'' مجموعة واسعة وقيمة من المكافآت، التي حرصت على تنويعها بما يتناسب مع رغباتهم وتطلعاتهم، فتنقسم مكافآت برنامج ''نقاطي'' إلى نوعين رئيسيين، إما مكافآت ضمن خدمات ''موبايلي''، والتي تمثل الخدمات المقدمة من قبل الشركة مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الإنترنت، بينما يشمل القسم الثاني مكافآت عينية يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج ''نقاطي'' المنتشرين في جميع أنحاء المملكة والذين يغطون جميع أنواع النشاطات التجارية والتسويقية والتي بدورها تلبي جميع احتياجات مشتركي ''موبايلي'' في المملكة وخارجها.

الأكثر قراءة