120 حدثاً يشاركون في نادي «انطلاقة»

120 حدثاً يشاركون في نادي «انطلاقة»

يختتم نادي «انطلاقة» الموسمي الصيفي في دار الملاحظة والذي تقيمه الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة الشرقية، وشركة تطوير بالتعاون مع ''الشؤون الاجتماعية'' ممثلة في إدارة الدار، فعالياته الأحد القادم بعد تنفيذ فعاليات استمرت شهرا ونصف الشهر انطلقت منذ بداية الصيف وتستمر حتى منتصف شهر رمضان المبارك.
وأوضح أحمد العثمان مدير نادي انطلاقة أن الفعاليات تحرص على تقديم برامج متميزة لنزلاء الدار الذين تجاوز عددهم 120 نزيلا وتساهم في أن يعود النزيل بعد خروجه من الدار إلى المجتمع بانطلاقة جديدة يتعلم فيها دروسا من أخطاء الماضي حتى يعود للمجتمع بصورة جديدة.
وأضاف أنه تم تقديم حزمة برامج تميزت في ظاهرها بالتشويق والمتعة مع تضمنها لرسائل إيجابية تسهم في إعادة الثقة للشاب حيث أقيمت العديد من الدورات المهنية والأكاديمية في الحاسب الآلي، ودورة في الكتابة و الرسم على القماش، ودورة في الصيانة المنزلية، ودورات أكاديمية استفاد منها كل نزلاء الدار. وتم تكريم من أتم هذه الدورات واتضح أثر ذلك في إنجازاتهم.
كما أقام النادي العديد من المنافسات الرياضية بمشاركة فرق من خارج الدار حيث نظم دوريا لكرة القدم وتنس الطاولة والبلياردو و(الفرفيرة).

الأكثر قراءة