أخبار السوق

أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق

«البحري» تتسلم سفينة نقل البضائع «بحري تبوك»

تسلمت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري "البحري" أمس في كوريا الجنوبية سفينة جديدة متخصصة في نقل البضائع العامة بحجم 26 ألف طن ساكن. وتمت تسميتها "بحري تبوك"، كما أوضحت الشركة أنه تم بناؤها من قبل شركة هيونداي ميبو في كوريا الجنوبية. وهي السفينة الثالثة ضمن ست سفن تم التعاقد على بنائها مع هذا الحوض في عام 2011 بقيمة إجمالية مقدارها 1.5 مليار ريال. وسيظهر الأثر المالي لهذه السفينة خلال الربع الثالث من عام 2013. وبهذا يتبقى للشركة ثلاث سفن أخرى تحت البناء مع حوض هيونداي ميبو في كوريا الجنوبية. وسوف يتم تسلمها خلال العام الحالي، والنصف الأول من العام المقبل.

«المواساة» توقع عقد مشروع توسعة فرعها في الجبيل

#2#

وقعت شركة المواساة للخدمات الطبية، عقد تنفيذ مشروع توسعة مستشفى المواساة في مدينة الجبيل الصناعية مع شركة إعمار المشاريع المحدودة، حيث إنه قد اعتمد مجلس إدارة الشركة مشروع التوسعة، علما بأن قيمة العقد بلغت 70 مليون ريال، وسيبدأ تنفيذ المشروع اعتبارا من 1 آب (أغسطس) 2013 ولمدة 18 شهراً.

«رعاية» توضح تفاصيل استخدام متحصلات «الأولوية»

#3#

أوضحت الشركة الوطنية للرعاية الطبية تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية الذي تم في شباط (فبراير)، حيث كان الاستخدام الفعلي للمتحصلات حتى نهاية الفترة المالية المعلن عنها مقارنة بما تم الإفصاح عنه في نشرة الإصدار لأسهم حقوق الأولوية بلغ ما تم استخدامه من صافي المتحصلات حتى تاريخ 30 تموز (يوليو) 2013، 58.8 مليون ريال بما يعادل 35 في المائة من قيمة صافى متحصلات الاكتتاب التي جاءت بمبلغ 54 مليون ريال وتخص مبنى المستشفى الوطني الجديد "خلال الفترة من شباط (فبراير) وحتى حزيران (يونيو) 2013"، تمثل دفعات للأعمال الإنشائية والتجهيز. ومبلغ 4.8 مليون ريال تخص مشروع مركز طب العائلة "دفعت خلال شباط (فبراير) 2013 إلى حزيران (يونيو) 2013" وتمثل مبالغ دفعات للأعمال الإنشائية.
وذكرت الشركة في بيان توضيح على "تداول " أنه تم إنجاز ما نسبته 97 في المائة من الأعمال الإنشائية والبناء ونحو 45 في المائة من التجهيز والتأثيث لتوسعة المستشفى الوطني الجديد. وكذلك تم إنجاز ما نسبته 88 في المائة من أعمال البناء لمركز طب العائلة مقارنة بـ 41.1 في المائة في نشرة الإصدار، كما تم إنجاز كامل مبنى المقر الرئيس للشركة.

«الصحراء للبتروكيماويات» تحصل على تمويل لبناء وحدات سكنية لموظفيها

#4#

وقعت شركة الصحراء للبتروكيماويات عقد قرض طويل الأجل مع البنك السعودي البريطاني ساب، للحصول على تمويل بمبلغ 500 مليون ريال، وتمتد مدة التمويل إلى 23 تموز (يوليو) 2026.
وأوضحت الشركة أنها تهدف من هذا التمويل إلى إنشاء مشروع تملك الوحدات السكنية لموظفي الشركة والشركات التابعة لها حسب نظام الموارد البشرية للشركة، الذي يشمل جميع تكاليف تصميم وتطوير وبناء 280 وحدة سكنية في مدينة الجبيل الصناعية، وسيتم سداد هذا القرض باستقطاع علاوة بدل السكن ونسبة من الراتب الأساسي من الموظفين المستفيدين من تملك الوحدة السكنية وستتحمل الشركة والشركات التابعة لها مصاريف التمويل والتطوير.

«أسمنت تبوك» تبدأ الإنتاج من الطاحونة الجديدة

#5#

بدأت شركة أسمنت تبوك إلحاقا لإعلان الشركة الإنتاج التجاري للطاحونة الجديدة جديدة بكامل ملحقاتها، بطاقة إنتاجية تقدر بـ 4 آلاف طن يومياً، وذلك إلحاقاً لبيان الشركة المنشور سابقاً على موقع "تداول"، الذي أعلنت فيه عن إنشاء مشروع إنشاء طاحونة أسمنت.

29 يوليو .. اجتماع عمومية «اتحاد الخليج للتأمين»

#6#

دعا مجلس إدارة شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني المساهمين الذين يملكون 20 سهماً فأكثر، لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده في فندق القصيبي في مدينة الخبر، يوم الإثنين الموافق 29 تموز (يوليو) 2013، وذلك لمناقشة جدول الأعمال حول انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين السادة المرشحين لعضوية مجلس الإدارة للدورة الثالثة، ولفترة ثلاث سنوات ميلادية.

«التأمين العربية» تجدد عقد خدماتها مع «سعودي أوجيه»

أعلنت شركة التأمين العربية التعاونية عن تجديد عقد تقديم خدمات التأمين الصحي التعاوني مع شركة سعودي أوجيه المحدودة، الذي تزيد قيمته على 10 في المائة، من إجمالي المبيعات السنوية للشركة للسنة المالية 2013، ولمدة سنة واحدة من تاريخه، وفقاً للشروط والمواصفات المتفق عليها.

الأكثر قراءة