عموري.. مطاردة أوروبية

عموري.. مطاردة أوروبية

بعد متابعة طويلة مع منتخب بلاده الإمارات أو فريقه العين، وضع نادي برشلونة الإسباني عمر عبد الرحمن الشهير بـ ''عموري'' كأحد خياراته للموسم الرياضي الجديد، إذ ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن برشلونة يراقب صانع الألعاب ذي الـ 22 ربيعاً لضمه لصفوفه في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية. جاء ذلك عبر صحيفة ''سبورت'' إحدى أشهر الصحف الإسبانية، والمقربة جدًا من البيت الكاتالوني، حيث نقلت تقريرًا من صحيفة ديلي إكسبريس والتي ذكرت أن برشلونة يريد ضم ''عموري'' بعد متابعته جيدًا سواء مع فريقه العين أو مع المنتخب الإماراتي، لكن في انتظار رد مدرب البرسا الجديد ''جيراردو مارتينو''.
كما أن حامل لقب الدوري الإسباني سيحسن العرض المقدم لعبد الرحمن في ظل الأخبار التي تتدوال حول احتمالية لعبه مع الفريق الثاني لبطل الدوري الإسباني. وأضافت الصحيفة: ''مهمة برشلونة في ضم الإماراتي الشاب لن تكون سهلة، ويرجع ذلك لاهتمام العديد من الأندية الأوروبية به، ويأتي على رأسها مانشستر سيتي، وآرسنال''.
وكان عموري قد خضع لفترة اختبارات لمدة أسبوعين في صفوف مانشستر سيتي، لكنه لم يستمر مع الفريق الإنجليزي بسبب مشكلات في تصريح العمل، كما أن الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال والمعروف عنه باكتشاف النجوم يريد ضمه أيضًا.

الأكثر قراءة