الزمالك يحذر الرائد السعودي والاتحاد الليبي من التعاقد مع لاعبيه

الزمالك يحذر الرائد السعودي والاتحاد الليبي من التعاقد مع لاعبيه

وجه نادي الزمالك المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم تحذيرا الى الرائد السعودي والاتحاد الليبي من التعاقد مع لاعبيه اليكسيس موندومو وعبد الله سيسي.
وذكرت تقارير أن الكاميروني موندومو سافر إلى السعودية تمهيدا للعب مع الرائد في الموسم الجديد بينما ذهب سيسي وهو من بوركينا فاسو إلى ليبيا للانضمام لصفوف الاتحاد بعدما قال كل منهما إنه فسخ عقده مع ناديه السابق بسبب عدم حصوله على مستحقاته.
وقال نصر عزام مستشار اللوائح الدولية بنادي الزمالك إن هذا الثنائي يبقى مرتبطا بعقد لمدة عامين مقبلين ولا يحق لأي منهما الرحيل.
وأضاف لرويترز اليوم الأحد "اللاعبان لهما مستحقات مالية وعليهما التزامات مادية ايضا لنادي الزمالك تتمثل في عقوبات بسبب انقطاعهما عن المران منذ فترة وموقفهما ما زال معلقا."
وتابع عزام أن الزمالك لم يتلق أي إخطار من الاتحاد المصري أو الاتحاد الدولي (الفيفا) بشأن فسخ عقد موندومو أو سيسي. كما أكد أنه سيرسل خطابين للناديين العربيين لتحذيرهما من التعاقد مع اللاعبين.
وسبق أن دخل الزمالك في خلافات مماثلة مع العديد من لاعبيه السابقين بسبب المستحقات منهم الغاني جونيور اجوجو والقطري حسين ياسر المحمدي.

الأكثر قراءة