السليم.. وينه؟

السليم.. وينه؟
السليم.. وينه؟

أثار غياب محمد السليم مدير فريق الفتح لكرة القدم عن الأنظار في النادي طيلة الأيام الماضية العديد من التساؤلات، إلى جانب غيابه عن الفريق في المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي التي جمعت الفتح بالاتحاد السبت الماضي في مكة المكرمة، وكسبها الفتح 3/2 ليتوج ببطولة السوبر الأولى.

السليم ظل غائباً عن الفتح حتى في الإعداد للموسم الجديد، وحاولت ''الاقتصادية'' الاتصال بالسليم مباشرة لكنه لم يستجب للاتصالات مكتفياً بعد تتويج الفتح بلقب السوبر بالمباركة للإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''.

وتواترت أنباء في الفترة الأخيرة عن خلافات عالقة بين التونسي فتحي الجبال مدرب فريق الفتح ومحمد السليم، تسببت في ابتعاد الأخير، إلا أن السليم غرّد في موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' أمس الأول بصورة تجمع التونسي فتحي الجبال إلى جانب ابنه حسام، وعلق السليم على الصورة قائلاً: ''صورة تجمع أخي وحبيبي بوحسام مع ابنه حسام بعد تحقيق السوبر''.

#2#

بهذه التغريدة استطاع السليم التأكيد للبعض عدم وجود خلافات تجمع بينه وفتحي الجبال، نافياً جميع ما يثار في الأيام الماضية.

وكشفت مصادر خاصة لـ ''الاقتصادية'' أن سبب ابتعاد السليم يعود لظروف خاصة أبعدته عن الفريق، متوقعة عودة مدير الفريق لمزاولة عمله الطبيعي خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن السليم يعمل مديراً للفتح منذ سنوات عدة، وساهم في صعود الفريق الفتحاوي من دوري الدرجة الأولى عام 2009، إلى جانب مساهمته في وصول الفريق إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال العام قبل الماضي، وحصول الفريق على لقب مسابقة دوري زين السعودي الموسم الفائت.

كما أن السليم انتخب أواخر العام الماضي ليكون عضواً في مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي يرأسه أحمد عيد.

من جهته، أكد خالد السعود مسؤول الاحتراف في نادي الفتح أن العلاقة التي تربط محمد السليم بالتونسي فتحي الجبال ليست علاقة عمل فقط بل تتعدى حدود وأسوار النادي بكثير، مضيفاًُ: ''أعتبرها علاقة أخوّة، السليم وفتحي عينان في رأس''.

وكشف السعود أن السليم يمر بظروف خاصة في الفترة الحالية أجبرته على الابتعاد عن الناد، مؤكداً أن عودته ستكون فور زوال الظروف الخاصة، وتابع: ''تربطنا بالسليم علاقة أخوية، وعلاقة محمد كبيرة بكل منسوبي النادي الصغير والكبير منهم''.

وطمأن السعود محبي النادي على أوضاع الفريق الذي يستعد لملاقاة التعاون غداً في الأحساء ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، مؤكداً حرص إدارة النادي والجهازين الفني والإداري على مواصلة الصورة الجميلة التي ظهر بها الفريق في الموسم الماضي, والذي أنهاه بالتتويج بطلاً للمسابقة السعودية.

الأكثر قراءة