المطوع .. بديل مؤقت

المطوع .. بديل مؤقت

انتدبت إدارة نادي الأهلي المستشار القانوني فهد بارباع إلى الكويت لإنهاء صفقة انتقال الدولي الكويتي بدر المطوع لاعب نادي القادسية، على سبيل الإعارة مؤقتاً، لسد الثغرة التي تركها المهاجم الكوري الجنوبي سوك والذي أصيب في لقاء النصر بالجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل والتي كانت عبارة عن كسر في مشط الكاحل الأيمن، حيث سيبتعد شهرين بعد أن خضع لعملية جراحية في البرتغال، حيث عاد إلى جدة للبدء في التأهيل، علماً أن عقده يمتد ثلاثة أعوام.
وكشفت مصادر أن اللاعب في طريقه إلى الأهلي بعقد مؤقت عن طريق الإعارة لمدة ثلاثة أشهر، حيث يتوقع أن تعلن الصفقة اليوم مقابل 500 ألف دولار. يُذكر أن المطوع استعاد وظيفته كضابط "ملازم أول" بعد أن أفلحت المحاولات الجادة التي بذلها عدد من أعضاء مجلس الأمة لإعادته إلى العمل مجدداً في السلك العسكري، رغم أنه تم تنزيله رتبة "من نقيب إلى ملازم أول".
وكان والد اللاعب إضافة إلى العديد من وسائل الإعلام قد ناشدوا لحل مشكلته بعد أن فصل من عمله كنقيب في الحرس الوطني الكويتي لاستنفاد رصيد إجازاته إبان احترافه في نادي النصر، ما حدا بالمسؤولين لإصدار قرار فصله دون أن تفلح المحاولات العديدة التي بذلها سابقاً مسؤولو نادي القادسية ووالد اللاعب في إعادته، الأمر الذي حدا بالمطوع لإعلان الاعتزال الدولي قبل أن يعدل عن قراره.
يُذكر أن المطوع رفض العديد من العروض الاحترافية في الفترة الماضية من طرف أندية خليجية يأتي على رأسها النصر، إضافة إلى عرض نوتنجهام فوريست الذي يمتلكه رجل الأعمال الكويتي فواز الحساوي، أملاً في العودة إلى وظيفته، وهو ما تحقق أخيراً.
وكان المطوع قد سجل هدف التعادل لمنتخب بلاده أمس في البحرين والتي انتهت نتيجتها بفوز كويتي في مباراة دولية ودية. يشار إلى أن إدارة الأهلي فتحت خطاً مع المهاجم العماني عماد الحوسني لإعادته إلى فريقه، ولا سيما أنه اقترب من إنهاء برنامجه التأهيلي، إلا أنها اتجهت إلى المطوع.

الأكثر قراءة