الاتحاد والفتح .. مولعة

الاتحاد والفتح .. مولعة

يحل فريق الفتح لكرة القدم ضيفا ثقيلا على الاتحاد مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة في الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، كما يلتقي الاتفاق والشعلة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وأخيرا نجران والتعاون على ملعب الأخدود في نجران.
وتعتبر مباراة الاتحاد والفتح ثأرية في المقام الأول، حيث إن الأول سيعسى لتحقيق الفوز لرد الصاع صاعين للأخير الذي فاز عليه في كأس السوبر السعودي في افتتاح الموسم.
ونجح صاحب الأرض والجمهور في تجاوز أزمته في اللحظة الأخيرة وضم إلى صفوفه محترفيه الأجانب والمحليين الجدد، ستشهد الجولة الثالثة إمكانية زج فريق الاتحاد بمحترفيه الأجانب اللبناني محمد حيدر والثلاثي البرازيلي ببيانو وجوبسون ولينادرو بونفيم، واللاعبين المحليين الجدد.
وفي المقابل، ينتظر أن يستثمر التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح حالة الاستقرار التي يعيشها فريقه للخروج من هذه الموقعة بثلاث نقاط ليكمل مسيرة النتائج الجيدة التي حصل عليها في الجولتين السابقتين واللحاق بصدارة الترتيب التي تعود عليها الموسم الماضي، وربما يعتمد على الأسماء نفسها التي شاركت سابقا، مع احتمالية مشاركة الوافد الجديد التونسي عمار الجمل بديلا عن ساسكو في قلب الدفاع. ويملك الاتحاد ثلاث نقاط جمعها من فوز وخسارة، بينما يدخل الفتح المواجهة وفي جعبته أربع نقاط جمعها من تعادل وانتصار في الجولتين الماضيتين.
وفي المواجهة الثانية، يأمل الاتفاق تحقيق أول انتصار له على الشعلة ولوضع أول ثلاث نقاط في رصيده، بعد خسارته في الجولتين الماضيتين أمام الرائد والهلال، أما الضيوف فيأملون أيضا استغلال ظروف مضيفه وزيادة جراحه بتحقيق نتيجة إيجابية تدعم رصيده في بداية المنافسة، حيث تعادل مع النهضة وخسر أمام الشباب.
وأخيرا، يدخل نجران مواجهته الثالثة أمام التعاون منتشيا بفوزه السابق على الرائد، لتعويض خسارته أمام النصر في الجولة الأولى، بينما يسعى الثاني للحفاظ على رصيده الخالي من الهزائم بعدما تمكن من ربح نقطتين من الجولتين الماضيتين إثر تعادله مع الفتح والفيصلي.

الأكثر قراءة