العجلاني: نستحق الخسارة .. الرطوبة مرتفعة

العجلاني: نستحق الخسارة .. الرطوبة مرتفعة

اعترف التونسي أحمد العجلاني مدرب فريق الشعلة لكرة القدم بعدم ظهور فريقه بالمستوى المأمول منه خلال اللقاء الذي جرى أمام الاتفاق أمس الأول في الدمام، وخسره الشعلة 1/0 على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
وخسارة أمس الأول هي الثانية للشعلة في المسابقة، بعد أن خسر بالنتيجة نفسها في الجولة الماضية من الشباب في الخرج، ليتجمد رصيد الفريق عند نقطة واحدة خرج بها من اللقاء أمام النهضة في الجولة الأولى إثر التعادل 2/2. وأكد العجلاني أن التغييرات التي أحدثها في المباراة لم تسهم في تغيير مجريات اللعب وخروج فريقه بنقطة التعادل على أقل تقدير، مباركاً للاتفاقيين الفوز، مبيناً أنهم استحقوا النقاط الثلاث عطفاً على سيطرتهم على أوقات كبيرة من المباراة.
وقال العجلاني: "لم نظهر بالمستوى المأمول، والتغييرات الثلاثة لم تجدِ نفعاً، أبارك للاتفاق الفوز، كونه يستحق النقاط الثلاث عطفاً على سيطرة عناصره على المباراة".
وسجل الروماني نيكولاي جورجي هدف الاتفاق الوحيد مطلع الشوط الثاني، ليحقق الفريق الشرقي النقاط الثلاث الأولى له في المسابقة، فيما بقي الشعلة دون انتصار رغم الاستعداد الجيد للفريق والمعسكر الخارجي الذي أقامه في دولة تركيا.
وحمل العجلاني درجة الرطوبة العالية في المنطقة الشرقية مسؤولية الخسارة بقوله: الخسارة ستؤثر فينا، أعتقد أن ارتفاع الرطوبة التي شهدتها المباراة تسبب في عدم ظهورنا بالمستوى المأمول".
ووعد العجلاني الشعلاويين بالعمل على معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة، مشيراً إلى أنه سيعمل على ذلك في التدريبات المقبلة قبل ملاقاة نجران في الخرج السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة من منافسات المسابقة".

الأكثر قراءة