السبيعي: خسرنا بأخطائنا

السبيعي: خسرنا بأخطائنا
السبيعي: خسرنا بأخطائنا

رفض عبد الله السبيعي المشرف العام على فريق الرائد لكرة القدم أن يتأثر فريقه بالخسارة القاسية التي مني بها الخميس الماضي من الشباب 5/2, في الرياض ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل, مبيناً أن الفريق ارتكب أخطاء فادحة في شوط اللقاء الأول ساهمت في خروجه خاسراً اللقاء.

وتقدم الشباب بثلاثة أهداف في نصف الساعة الأولى من المباراة التي احتضنها ملعب الملك فهد الدولي في الرياض, ورغم عودة الرائد للمباراة وتسجيله هدفين مطلع الشوط الثاني, إلا أن البرازيلي رافينها لاعب الشباب أضاف الهدف الرابع في الرمق الأخير للمباراة, قبل أن يسجل سعيد الدوسري لاعب الشباب الهدف الخامس.

وكشف السبيعي أن إدارة النادي ستعمل على معاجلة الأخطاء قبل مواجهة النصر الجمعه المقبل في بريدة ضمن الجولة الرابعة, مطمئناً الرائديين على مستقبل الفريق في الجولات المقبلة.

#2#

وأضاف السبيعي : "فريق الشباب قوي, وهو من المنافسين على لقب المسابقة وبطولة دوري أبطال آسيا, بكل تأكيد الخسارة غير مرضية, ولكن الأخطاء التي حدثت في بداية المباراة وولوج الشباك ثلاثة أهداف في نصف ساعة ساهمت في ذلك".

وتابع : "نحن في بداية المشوار, لدينا العديد من المباريات على أرضنا وسنعمل على كسبها بدءًا من مواجهة النصر الجمعة المقبل ومن ثم النهضة قبل شد الرحال إلى الكويت لملاقاة الجهراء خليجياً".

وكشف السبيعي أن لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة الجزائري نور الدين بن زكري اعترفوا بالأخطاء التي ارتكبوها, موضحاً : "سنعمل على علاجها, وأعتذر نيابة عن اللاعبين والجهاز الفني للجماهير, وسنعمل على التعويض".

الأكثر قراءة