«مخابز الحطب»: الصناعات الجيدة تنعكس على الاقتصاد السعودي ومقوماته

«مخابز الحطب»: الصناعات الجيدة تنعكس على الاقتصاد السعودي ومقوماته
«مخابز الحطب»: الصناعات الجيدة تنعكس على الاقتصاد السعودي ومقوماته
«مخابز الحطب»: الصناعات الجيدة تنعكس على الاقتصاد السعودي ومقوماته

تهدف شركة مخابز الحطب و''ودن بيكري'' من خلال الشراكة الاستراتيجية مع المؤسسة العامة للصوامع والغلال أن تكون مصدرا أساسيا متكاملا لتوفير أجود أنواع الخبز العربي والأفرنجي والحلويات الشرقية والغربية والمعجنات والمناقيش والتي تتميز بتنوع المنتجات بأعلى المواصفات ومعايير الجودة العالية وفق منظومة متميزة يديرها أكفأ الإداريين والفنيين والعمالة المدربة باستخدام أحدث ما أنتجته التكنولوجيا الأوروبية من آلات ومعدات وباتباع أعلى معايير الاشتراطات الصحية وتوفير وحدة خاصة بمعالجة المياه المستخدمة في الإنتاج، وذلك انطلاقاً من الفرع الرئيس بالملز وفرع ظهرة البديعة وفرع المغرزات وفرع حي الجزيرة في مخرج 15، إدراكاً بأن الوصول إلى الزبائن وتلبية متطلباتهم يعتبر من أهم الركائز التي تبني عليها استراتيجية الشركة والخطط المستقبلية في التوسعة الإنتاجية المرتقبة لتقديم منتجات بشكل ناجح وفعال.

#3#

وأوضح رالف بجاني المدير العام لشركة مخابز الحطب أن الشركة وضعت في أولوياتها تطوير صناعتها في إنتاج الأغذية والمخبوزات محققة تطلعات الحكومة الرشيدة ممثلة بالمؤسسة العامة للصوامع والغلال ووزارة التجارة والصناعة وهيئة المدن الصناعية في توطين صناعة مثل هذه الصناعات لتلبية طلب السوق وحاجات الزبائن، وبالتالي الإنتاج الوطني منطلقة من مبدأ أن إنشاء الصناعات الجيدة تعتبر من أهم مقومات البلد والتي تنعكس على اقتصادها وتنوعه.

#2#

وأشار رالف بجاني إلى أن الشركة لديها استراتيجية واضحة وطموحة نحو تدريب الكفاءات الوطنية ورسم طريق واعد للتوطين وفق معاهد متخصصة وبالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية وجهات الاختصاص من خلال توفير الدعم اللازم لنجاح العملية التدريبية.
وأكد بجاني أن المؤسسة العامة للصوامع والغلال تتبني شراكة استراتيجية طموحة مع القطاع الخاص بتطوير منظومة توفير الدقيق والتي تضم مطاحن متكاملة الخطوط لإنتاج الدقيق الفاخر ودقيق البر وأنواع الدقيق الأخرى والنخالة وبنظام عمل آلي متكامل وأجهزة التنقية التي تقوم على تطوير حلول وتطبيقات مبتكرة وجديدة من شأنها توفير العناصر الضرورية لتعزيز علاقة ناجحة مع شركائها المحليين من القطاع الخاص.
وهذا يؤكد أن المؤسسة العامة للصوامع والغلال مؤهلة للعب دور أكبر في تقديم الدعم اللازم يساعد الصناعيين والمستثمرين على تعزيز حضورهم في السوق المحلية من خلال خبرتها الواسعة في هذا المجال. كما أن البنية التحتية القوية التي تتمتع بها المملكة تعزز توجهها في هذا المنحى بتعاونها مع القطاعين العام والخاص يعتبر الخطوة الأكثر تقدماً في صناعة الطحين والدقيق بكفاءة الأداء والاستدامة في الصناعة الجيدة.
يذكر أن شركة مخابز الحطب ''ودن بيكري'' إحدى شركات مجموعة المحيسن القابضة التي تتواجد في الرياض من خلال فرعها الرئيس الواقع في طريق خريص مع صلاح الدين لتقديم العديد من أنواع الخبز والحلويات لجميع الأسواق. وهدف مخابز الحطب ''ودن بيكري'' هو أن تكون مصدرا أساسيا متكاملا لتوفير أجود أنواع الخبز العربي والأفرنجي والحلويات الشرقية والغربية والمعجنات والمناقيش لتلبية متطلبات زبائنها وموظفيها والجمهور بصفة عامة. وتميز إنتاج مصنع مخابز الحطب بفن صناعة الخبز المفرود الفاخر المصنّع بأحدث الآلات الإلكترونية القادرة على توريد كميات كبيرة من جميع الأنواع والأحجام، وتقدّم مخابز الحطب مجموعة متنوعة من الخبز اللبناني والفرنسي الأوروبي والحلويات الفرنسية والأمريكية والحلويات العربية والساندويتشات والسلطات.
حيث نجحت شركة مخابز الحطب منذ تأسيسها في تعزيز مكانتها كمعمل لأجود أنواع المخبوزات من خلال سلسلة فروعها المزمع افتتاحها انطلاقا من الفرع الرئيس في الرياض شارع صلاح الدين وفرع عثمان بن عفان وفرع ظهرة البديعة ومخرج 15 واتباع خطة التوسع المستقبلية داخل وخارج الرياض بمنتجاتها المتميزة والمتنوعة من أنواع الخبز العربي والأفرنجي والحلويات الشرقية والغربية والمعجنات بأنواعها. مع إجراء فحوص سلامة الأغذية باستمرار لضمان حصول المستهلك على أجود المنتجات.

الأكثر قراءة