أحمد بن فهد بن سلمان يكرّم المتميزين من جمعية «إنسان»

أحمد بن فهد بن سلمان يكرّم المتميزين من جمعية «إنسان»
أحمد بن فهد بن سلمان يكرّم المتميزين من جمعية «إنسان»

كرّم الأمير أحمد بن فهد بن سلمان الرئيس التنفيذي لجمعية ''إنسان''، المتميزين من منسوبي الجمعية، ومنْ ساهموا في تأسيس عدد من الفروع وإقامة المؤتمرات العلمية الخاصة بالأيتام، والأنشطة والدورات التدريبية والتطويرية، وممن ساهموا في تأسيس عدد من الأوقاف، كما تم منح جوائز عدة للمتميزين على مستوى فروع الجمعية.
جاء ذلك في حفل جمعية ''إنسان'' السنوي الثالث للتميز، الذي أقامته الجمعية مساء أمس في فندق إنتركونتيننتال بالرياض.
وأكد صالح اليوسف مدير الجمعية أن الجمعية تمكنت من تحقيق عدد من المكتسبات والجوائز المحلية والعربية والعالمية، مشيراً إلى أن الجائزة تعد إحدى الجوانب المهمة لتطوير برامج الجمعية.

#2#

وقال: ''تكاتف أعضاء مجلس الإدارة والداعمون له أبلغ الأثر في ارتفاع أعداد منْ ترعاهم الجمعية من 1145 يتيماً إلى أكثر من 40 ألفاً، إضافة إلى ارتفاع أعداد الموظفين من 33 إلى 400 موظف خلال 12 عاماً''، مشيراً إلى أن الجمعية نجحت في توفير العديد من المزايا التي كان لها أكبر الأثر في تحقيق الاستقرار والأمان الوظيفي لمنسوبيها، معدداً أبرز تلك المميزات، ومنها: بدل السكن والنقل والتأمين الطبي وتوفير فرص التعليم والتدريب وتطوير المهارات والعلاوات السنوية.
ونوّه صالح اليوسف باستحداث ''جائزة إنسان للتميز''، التي تهدف إلى إيجاد بيئة عمل تنافسية، كما أنها تسعى إلى قياس جودة العمل وتشجيع روح التنافس وإيجاد آلية لمراقبة الأداء.
وشهد حفل جمعية ''إنسان'' إطلاق مبادرة من كلية طب الأسنان في جامعة الملك سعود، إذ أعلنت عن استعدادها لعلاج أبناء الجمعية، إضافة إلى إقامة العديد من المبادرات التوعوية الخاصة بصحة الأسنان للأيتام الذين ترعاهم الجمعية.

الأكثر قراءة