إيلتون يُوجع النصر ويغيب 4 أسابيع

إيلتون يُوجع النصر ويغيب 4 أسابيع

تلقى النصر ضربة موجعة بعد أن أثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها مهاجمه البرازيلي إيلتون براندوا، معاناته من كدمة قوية في عضلة الساق تعرّض لها خلال مباراة الفتح، أمس، في الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل، تجبره على الغياب عن الملاعب أربعة أسابيع للعلاج والتأهيل.
وسيفقد النصر مهاجمه الذي لم يستطع إكمال الشوط الأول من المباراة السابقة وخرج متأثرا بإصابته، عن مواجهتَي الفيصلي والاتفاق المقبلتيْن قبل توقف الدوري، وينتظر أن يكون جاهزاً في لقاء القمة المرتقب أمام الهلال. من جهة أخرى، رفعت الإدارة النصراوية، أمس، احتجاجاً للجنة الفنية ضد خالد السميري لاعب الاتحاد لدرجة الناشئين؛ بسبب أنه من مواليد ١٩٩٦، ولا يحق له المشاركة مع فئة الناشئين، علما بأنه كان ضمن تشكيلة فريقه التي خاضت النهائي الأخير الذي خسره النصر برباعية. ميدانيا أجرى الفريق مساء أمس مرانا استهله الأوروجوياني كارينيو باجتماع مع اللاعبين وبين فيه ملاحظاته الفنية على أدائهم في المباراة الماضية، مؤكدا لهم أهمية باقي المباريات وضرورة الاستعداد والتركيز الجيد لها.
وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين الذين قسمهم لمجموعتين الأولى التي شاركت في المباراة، حيث اكتفت بتدريبات استرجاعية وتفكيك عضلات قبل أن يتوجهوا للجاكوزي والساونا، في حين طبقت الثانية العديد من الجوانب التكتيكية المتنوعة اختتمها بمناورة من وسط الملعب.

الأكثر قراءة