مدرب العراق: خسارتي طبيعية

مدرب العراق: خسارتي طبيعية

أكد حكيم شاكر مدرب منتخب العراق بعد وصول البعثة إلى الدمام أمس، استعدادا للقاء الأخضر الجمعة ضمن التصفيات الآسيوية، صعوبة اللقاء، وقال "حضرنا إلى السعودية من أجل الفوز وللإبقاء على حظوظ العراق في التأهل وأتمنى أن يصعد المنتخب السعودي والعراقي ليكون ذلك نصيب العرب".
وعن خسارة العراق أمام السعودية ذهابا، قال "أمر طبيعي فالسعودية بطل، لكن سنتلافى بعض أخطاء المباراة السابقة".
وسيتدرب العراق الليلة على ملعب نادي النهضة في الدمام بعد أن أجرى تدريبا لياقيا البارحة على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الراكة.
في المقابل، منح الإسباني لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، لاعبيه فترة راحة البارحة، وذلك في لقاء الفتح الودي الذي انتهى دون أهداف أمس الأول، مكتفيا في الصباح بتدريب خفيف في فندق الميرديان.
وستعاود التدريبات الليلة في الفترة المسائية على أن تكون الفترة الصباحية أيضا راحة للاعبي الأخضر، وذلك لإراحة اللاعبين استعدادا للقاء العراق الجمعة.
من جهته، أكد زكي الصالح مدير الأخضر أنه لن يستبعد أي لاعب خلال مباراتي العراق والصين إلا لظروف الإصابات وقال "جميع اللاعبين سيبقون في معسكر الأخضر حتى المغادرة مباشرة إلى الصين بعد لقاء العراق".
وتبدأ "صلة" المسوقة لتذاكر مباراة المنتخب أمام العراق على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ببيع التذاكر في منافذ البيع في الملعب نفسه ابتداء من اليوم وغدا، على أن تكون أسعار التذاكر كما هي 300 ريال للمنصة و150 للدرجة الممتازة و20 ريالا للدرجة الأولى.

الأكثر قراءة