الهلال .. الصدارة باقية

الهلال .. الصدارة باقية

تمسك فريق الهلال الأولمبي تحت 21 عاما بصدارة كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبية للأندية الممتازة في جولته الـ 11، برصيد 24 نقطة عقب فوزه الصعب على الرائد (7 نقاط) بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز عصر أمس.
وشهدت المباراة طرد عبد الله الحافظ مدافع الهلال أواخر الشوط الثاني، فيما واصل أولمبي النصر (22 نقطة) مطاردته الشرسة للمتصدر بعد فوزه الكبير على مستضيفه النهضة (13 نقطة) بثلاثية نظيفة في الدمام، في حين نجح البديل أحمد العوفي لاعب الأهلي (22 نقطة) في منح فريقه هدف التقدم في مرمى الاتفاق (13 نقطة) في الدقيقة الأخيرة قبل أن يضيف المباركي الهدف الثالث من ضربة جزاء في الوقت بدل الضايع 3/1 على ملعب النادي الأهلي في جدة.
في المقابل صعد الاتحاد للمركز الرابع بعد انتصاره على ضيفه الشباب 1/0 على ملعب الأول في جدة.
وفي بقية اللقاءات حقق التعاون (9 نقاط) فوزاً كبيراً على الشعلة متذيل الترتيب 2/5 فيما نجح الفيصلي (18 نقطة) في تحقيق انتصار ثمين على العروبة (6 نقاط) 1/3 في الجوف، وأخيراً واصل الفتح (17 نقطة) عروضة المميزة لينتصر بهدف على مستضيفه نجران (7 نقاط) في نجران.
وكانت الجولة العاشرة قد تأجلت إلى جانب بعض لقاءات من الجولة التاسعة؛ نظراً لانضمام عدد كبير من لاعبي الأندية للمنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا أواخر العام الجاري.

الأكثر قراءة