هرب الفايز .. والنصر .. «فايز»

هرب الفايز .. والنصر .. «فايز»

ابتعد فريق النصر الكروي (27 نقطة) عن أقرب مطارديه الهلال الثاني (22 نقطة) بخمس نقاط بعد أن كسب الاتحاد البارحة بثلاثية على ستاد مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع ضمن الجولة الـ 11 من دوري عبد اللطيف جميل.
سجل أهداف النصر محمد السهلاوي (44، و69)، ويحيى الشهري (48).
حضر الأداء الفني خلال الشوط الأول بين الفريقين مع تفوق النصر الذي استحوذ على وسط الملعب بفضل تحركات محمد نور ويحيى الشهري، فيما اعتمد الفريق الاتحادي على الهجمة المرتدة.
ورغم حضور الأداء الفني الجميل إلا أن الأهداف غابت حتى اللحظات الأخيرة من الشوط بعد أن أضاع النصر العديد من الفرص الخطرة تصدى لها فواز القرني حارس الاتحاد قبل أن يأتي الفرج لجماهير الأصفر عن طريق محمد السهلاوي برأسه بعد عرضية خالد الغامدي من الطرف الأيمن سلكت طريقها على يسار الحارس كهدف نصراوي أول.
وواصل النصر سيطرته مع انطلاقة الشوط الثاني ليرفض يحيى الشهري إلا أن يكون له بصمة بعد أن تلاعب بدافعات الاتحاد كيف ما يشاء قبل أن يسدد بقوة داخل الشباك الاتحادية هدفا ثانيا رائعا ليعود محمد السهلاوي ويسجل الهدف الثالث للنصر والثاني له شخصيا بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء وسط استسلام تام من دفاع الاتحاد وحارس مرماه. في حين غضب جمهور الاتحاد على محمد فايز رئيس النادي الذي هرب من الملعب بعد الهدف الثالث.
وعلى ملعب نادي الأخدود، استطاع نجران أن يتجاوز ضيفه الفيصلي بهدف متعب النجراني في (٦٣) ليرتفع رصيد إلى 18 نقطة متقدماً إلى المركز الرابع في سلم الدوري، بينما تعادل العروبة والنهضة 1/1 على ملعب الأول.

الأكثر قراءة