ياسر: مصدر خاص = خبر كاذب

ياسر: مصدر خاص = خبر كاذب

وجد ياسر القحطاني قائد فريق الهلال لكرة القدم، نفسه مجبرا على تكذيب التصاريح المنشورة على لسانه في وسائل الإعلام أخيرا بعد أن وضعته في موقف محرج أمام مدربه سامي الجابر بعد أن كانا اتفقا سابقا على الابتعاد عن وسائل الإعلام والتركيز داخل الميدان.
وكتب القحطاني عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدات عدة ينتقد من خلالها الأخبار المغلوطة عن انتقاله من ناديه بعد انتهاء عقده، وقال "مساكم الله بالخير، في شيء ودي أوضحه وهو يخص إعلامنا الموقر، أنا لاحظت في الفترة الأخيرة بعض التصريحات المنسوبة لي في بعض الصحف، وبعض المقالات من بعض الصحافيين يتكلمون فيها عن انتقالي أو ما شابه ذلك، والعجيب في الأمر أن المقالات تكتب مقرونة بكلمة مصدر خاص لدرجة أن المصدر الخاص هذا مل من كثرة تواجده في هذه المقالات!، وللمعلومية ونصيحة مني.. معنى كلمة مصدر خاص = خبر كاذب!".
وتابع "أما ما يخصني في الموضوع فهو أني مبتعد كليا عن الإعلام في الوقت الراهن وهذا حق من حقوقي الشخصية ولكن بعض الصحافيين ـــ الله يهديهم ـــ يحاولون كتابة أخبار كاذبة وغير صحيحة لكي يجبروني على تكذيب الخبر أو تصديقه وهنا يكون قد حققوا مرادهم ولكن بالنسبة لي كلما رغبت التعليق على أي موضوع يخصني سيكون من هنا من خلال حسابي الرسمي في "تويتر" أو عن طريق شبكة القناص .. دمتم بخير".
يُذكر أن الجابر اجتمع مع القحطاني بداية الموسم الحالي واتفقا على كثير من الأمور يأتي في مقدمتها الابتعاد عن إجراء اللقاءات الصحافية المطولة قدر المكان حتى لا تؤثر في عطائه، ولا سيما أنه دخل في سجالات إعلامية كثيرة المواسم الماضية.
ميدانيا، عاد المهاجم ناصر الشمراني إلى التدريبات الجماعية أمس بعد انتهاء برنامجه التأهيلي من إصابة شد العضلة الخلفية، فيما أدى سالم الدوسري مراناً خفيفاً حيث فضّل الجهاز الفني إراحته لشعوره بإجهاد بسيط وسيشارك في التدريبات الجماعية اليوم.
وافتتح لاعبو الهلال بحضور رئيسهم الأمير عبد الرحمن بن مساعد أمس استعداداتهم لملاقاة ضيفهم الفتح عصر غد على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز ضمن الجولة الـ 13 من دوري عبد اللطيف جميل بالنواحي الفنية، فرض خلالها الجابر عددا من التطبيقات التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء.

الأكثر قراءة