الجبَّال: عانينا أمام الاتحاد

الجبَّال: عانينا أمام الاتحاد

كشف التونسي فتحي الجبَّال مدرب فريق الفتح لكرة القدم أنهم عانوا كثيرا، خلال مواجهتهم ضيفهم الاتحاد أمس الأول ضمن الجولة الـ 16 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، من بطء بناء الهجمات، واللعب وسط الملعب، وقال "كانت أغلب الكرات مقطوعة".
وانتهت مباراة الفتح والاتحاد في اللقاء الذي جرى على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء بالتعادل الإيجابي 1/1.
وأوضح التونسي فتحي الجبال "من خلال الأخطاء التي حصلت في ملعب المباراة تمكن الاتحاد من خطف الهدف الأول والذي بعده استطاع فريقي أن يدخل المباراة ويبحث عن هدف التعديل وهذا ما تحصلنا عليه عندما عادل بدر الخميس نتيجة المباراة"، مضيفا "الاتحاد فريق كبير وقدم مباراة كبيرة".
وأشار فتحي الجبال إلى أنه راض عن نتيجة المباراة، حيث يراها من وجهة نظره كانت عادلة.
وأبان الجبَّال "دخلنا المباراة من أجل الفوز فقط، لكن لم يحالفنا التوفيق في الفوز، التعادل في اعتقادي أمر جيد لنا وإيجابي، الاتحاد قدم مستوى كبيرا وتحصل على فرص عديدة، لم يستغلها. من أجل ذلك التعادل مع الاتحاد أمر إيجابي لنا".
ويحتل الفتح حامل لقب النسخة الماضية المركز التاسع وجمع من أربعة انتصارات وستة تعادلات 18 نقطة، وضعت علامات استفهام كبيرة لبطل النسخة الماضية من الدوري وبطل السوبر المحلي.

الأكثر قراءة