أخبار السوق

أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق
أخبار السوق

مجلس «رعاية» يوصي بتوزيع 1.55 ريال للسهم

أوصى مجلس إدارة الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) في اجتماعه أمس الأول بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن عام 2013م بإجمالي 69.5 مليون ريال بواقع 1.55 ريال للسهم تمثل 15.5 في المائة على أن تكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية المزمع انعقادها بتاريخ 11 آذار (مارس) 2014م، التي سيتم لاحقاً الإعلان عن الدعوة لحضورها. الجدير بالذكر أن الشركة كانت قد أعلنت عن تحقيق 92.5 مليون ريال صافي أرباح عن عام 2013م بانخفاض 11.9 في المائة، مقارنة بالعام السابق، الذي حققت فيه 105 ملايين ريال صافي أرباح.

«أميانتيت» توزع ريالا لكل سهم

#2#

أوصى مجلس إدارة شركة أميانتيت العربية السعودية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن 2013م بإجمالي 115.5 مليون ريال بواقع ريال لكل سهم يمثل 10 في المائة من القيمة الاسمية للسهم على أن تكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة بنهاية تداول يوم اجتماع الجمعية الذي سوف يقرر لاحقا. الجدير بالذكر أن الشركة كانت قد حققت 112.6 مليون ريال صافي أرباح عن عام 2013م مقابل 111.33 مليون ريال في العام السابق بارتفاع 1.15 في المائة.

«هيئة السوق»: خفض رأسمال «مسقط» ورفع «المستشارون الخليجيون»

#3#

وافق مجلس إدارة هيئة السوق المالية على طلب شركة مسقط المالية بتخفيض رأسمالها من 100 مليون ريال إلى 60 مليون ريال، كما وافق على طلب شركة «المستشارون الخليجيون» للاستشارات بزيادة رأسمالها من مليوني ريال إلى خمسة ملايين ريال.

بدء التصويت الإلكتروني على بنود جمعية «أسمنت حائل»

#4#

أعلنت شركة أسمنت حائل بدء التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية العامة العادية التي ستعقد يوم الأحد 2 آذار (مارس) 2014م في مقر الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، حيث في إمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية بدءا من أمس حتى انعقاد الجمعية الساعة الحادية عشرة صباحاً.

«أسمنت القصيم» تضيف بنودا لجدول أعمال جمعيتها

#5#

قالت شركة أسمنت القصيم إنها أضافت لجدول أعمال جمعيتها العامة القادمة (السادسة والثلاثين) اعتماد التعاملات البينية بين شركة أسمنت القصيم والأطراف ذوي العلاقة لعام 2013م واعتماد عقود التعامل للفترة حتى نهاية عام 2014م. هذا بالإضافة إلى التنويه إلى أن فارس بن إبراهيم الراشد والذي يشغل منصب عضو مجلس الإدارة في شركة أسمنت القصيم، وهو عضو في مجلس إدارة شركة دراية المالية، حيث تقوم شركة أسمنت القصيم باستثمار 101.52 مليون ريال لدى شركة دراية في صورة استثمار بغرض الاتجار (صندوق دراية).

الأكثر قراءة