أخبارهم

أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم

القطان عميداً للسفراء العرب في القاهرة

اختير السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان سفير خادم الحرمين في مصر مندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية، عميدا للسلك الدبلوماسي العربي في مصر وذلك خلال اجتماع مجلس السفراء العرب.

وكيل «الحج» يستقبل وفود شؤون الحجاج

#2#

استقبل حاتم بن حسن قاضي وكيل وزارة الحج لشؤون الحج في مقر الوزارة في مكة المكرمة أمس، وفد شؤون الحج في جمهورية كينيا، ووفد شؤون الحج في جمهورية بوركينا فاسو.

البقمي يتوج الفائزين بجوائز «عز الخيل»

#3#

شهد الدكتور سعد بن حمود البقمي وكيل إمارة منطقة حائل رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية أمس، في نادي الفروسية حفل سباق تصفيات عز الخيل التمهيدية، وسلم الفائزين جوائز السباق.

الجبير يلتقي وفدا من «أم القرى»

#4#

التقى المهندس فهد بن محمد الجبير أمين المنطقة الشرقية أمس, وفدا من معهد البحوث والدراسات الاستشارية في جامعة أم القرى يتقدمهم الدكتور فيصل بن أحمد علاف عميد معهد البحوث والدراسات.

السليم يجتمع برؤساء مراكز ينبع

#5#

عقد المهندس مساعد السليم محافظ ينبع، أمس، اجتماعا مع رؤساء المراكز التابعة للمحافظة، لمناقشة ربط المراكز إلكترونيا مع نظام المحافظة، وتحدث السليم خلال الاجتماع عن أهمية الاستفادة من هذا النظام الإلكتروني.

مطر الزهراني يدشن 16 روضة حكومية

#6#

دشن مطر بن أحمد الزهراني مدير عام التربية والتعليم في منطقة الجوف، أمس، 16 روضة حكومية، موزعة على مدينة سكاكا، ومحافظتي دومة الجندل, وطبرجل, ومركز صوير، بحضور عدد من مسؤولي ومديري الإدارات.

الأكثر قراءة