أمير الرياض يزور الدرعية وحريملاء وثادق والمحمل وشقراء

أمير الرياض يزور الدرعية وحريملاء وثادق والمحمل وشقراء
أمير الرياض يزور الدرعية وحريملاء وثادق والمحمل وشقراء
أمير الرياض يزور الدرعية وحريملاء وثادق والمحمل وشقراء
أمير الرياض يزور الدرعية وحريملاء وثادق والمحمل وشقراء
أمير الرياض يزور الدرعية وحريملاء وثادق والمحمل وشقراء

قام الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يرافقه الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض يوم أمس بزيارة لعدد من المراكز التابعة لمحافظات الدرعية وحريملاء وثادق والمحمل وشقراء .

وقال في كلمة وجهها للأهالي في مقر إقامته " أنا وسمو أخي الأمير تركي خٌدام لهذه المنطقة وسنعمل بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين بكل تفان وإخلاص مراعين الله تعالى في كل عمل نقوم به .

وأضاف " إننا نتمنى أن نبقى بين أهلنا في هذه المحافظات الوقت الكبير وأن نزور أهالي المراكز فرداً فرداً إلا أن ارتباطاتنا العملية لا تتيح لنا الوقت الكافي لذلك " .
وأكد أمير منطقة الرياض على تواصل الزيارات المتتالية لجميع المحافظات والمراكز بكافة فئاتها والقرى والهجر والمواقع لمعرفة احتياجاتها والالتقاء بأهاليها .
#2#
واستمع خلال زيارته إلى مُطالبات الأهالي في المراكز وأهم مايحتاجه المركز من خدمات توفر الراحة ورغد العيش لساكنيه .
ووجه أمير منطقة الرياض جميع العاملين في المراكز ببذل قصارى الجهد لتلبية طلبات أهالي المركز وتوفير الخدمات لهم .

واستهل سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الزيارات بمركز العمارية التابع لمحافظة حيث كان في استقبالهما صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية ورئيس مركز العمارية سعد بن محمد البكر .
واستمع الأمير خالد بن بندر والأمير تركي بن عبدالله لشرح من رئيس بلدية محافظة الدرعية المهندس عادل بن عبدالله السالم تناول فيه أبرز المشروعات التنموية التي يتضمنها المركز ومنها منتزه العمارية الذي تم ترسيته بناءً على موافقة المقام السامي وتقدر مساحته الإجمالية بـ 180 مليون متر مربع مبيناً أنه تم الانتهاء من مرحلة تحديد الموقع للمشروع على أرض الواقع وشرعت الجهات المنفذة للعمل عليه .
بعد ذلك انتقل سموهما إلى مركز العيينة والجبيلة حيث كان في استقبالهما رئيس مركز العيينة والجبيلة سعود بن عبدالله المعمر .
واطلع الأمير خالد بن بندر والأمير تركي بن عبدالله على عدد من المشروعات التي تقوم على أرض المركز وتضمنت مشاريع سكنية مصممة بشكل حضاري مميز وجامع يضم مراكز اجتماعية وخيرية وصالات عرض محاضرات.
#3#
بعدها انتقل أمير منطقة الرياض ونائبه إلى مركز سدوس حيث افتتحا مركز الرعاية الصحية الأولية بسدوس .
وكان في استقبالهما لدى وصولهما مركز الرعاية مدير المركز فيصل بن حمد الحسون والطاقم الطبي بالمركز .
وتجول سموهما في المركز الصحية واطلعا على التجهيزات الطبية والعيادات التخصصية والعامة .

#4#
عقب ذلك توجه سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه إلى مركز سدوس حيث كان في استقبالهما رئيس المركز سعد بن عبدالله بن معمر .
وقدم بن معمر شرح موجز عن المشروعات التي يتضمنها المركز وتهدف إلى توفير الخدمات للمواطنين والمقيمين .

بعد ذلك وقف سموهما على مشروع تأهيل " سدوس التاريخية " بمرحلتيه الأولى والثانية واطلعا على آخر المستجدات التي طرأت عليها .
ثم انتقل سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه إلى مراكز محافظة حريملاء حيث زار سموهما مركز القرينة .
#5#
وكان في استقبالهما محافظ حريملاء صنهات الدوسري ورئيس مركز القرينة فهد بن علي بن مطرب ، وشارك سموهما في العرضة التي أعدت احتفالاً بهذه الزيارة .
بعد ذلك انتقل سموهما إلى مركز ملهم وناقشا احتياجات مواطنيها ومن ثم افتتح سمو أمير منطقة الرياض مركز الرعاية الصحية الأولية بالمركز .
واطلع الأمير خالد بن بندر والأمير تركي بن عبدالله على التجهيزات الطبية وتجولا داخل أقسام المركز والتقيا بالطاقم الطبي .

فيما قام سموهما بزيارة لكتابة العدل وأطلعا على سير عملها وقدم رئيس كتابة العدل الشيخ عبدالله المشيقري موجزاً عن آلية العمل .
عقب ذلك انتقل سمو أمير الرياض وسمو نائبه إلى المراكز التابعة لمحافظة ثادق والمحمل حيث قام بزيارة لمركز رويغب وكان في استقبالهما محافظ ثادق والمحمل تركي بن سعود الهزاني ورئيس مركز رويغب شنار بن محمد السهلي .
عقب ذلك زار الأمير خالد بن بندر والأمير تركي بن عبدالله مركز الصفٍرات وكان في استقبالهما رئيس المركز عبدالله بن إبراهيم السلامة وأطلعا على احتياجات المركز وآلية تنفيذ المشاريع الخدمية .

كما زار سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه مركز رغبة وكان في استقبالهما رئيس المركز عبدالرحمن بن عبدالله الحايك واستمعا لكلمة الأهالي الذين ثمنوا هذه الزيارة ودورها في تحقيق النهضة التنموية للمركز ، بعدها قاما سموهما بإفتتاح مركز الرعاية الصحية الأولية برغبة وأطلعا على كافة التجهيزات والعيادات الطبية .
بعدها زار سموهما مركز رويضة السهول وكان في استقبالهم رئيس المركز سعد بن سعود بن مظهور وناقش سموه احتياجات المركز .
كما زار سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه مركز القصب التابع لمحافظة شقراء حيث كان في استقبال سموهما محافظ محافظة شقراء محمد بن سعود الهلال ورئيس مركز القصب سليمان القاسم وشرف سموهما حفل الأهالي بهذه المناسبة .
ومن ثم اطلع سموهما على قرية القصب القديمة واستمعا إلى شرحاً عن آلية تطويرها وإعادة بنائها .

الأكثر قراءة