الاتفاق للفتح: 3.. تكفي

الاتفاق للفتح: 3.. تكفي

نجح فريق الاتفاق لكرة القدم في الثأر لنفسه ورد الصاع لنظيره الفتح عندما أخرجه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بالفوز عليه بهدف أمس الأول سجله السنغالي بابا وجو، ردا على تخصصه في إخراجه من كأس ولي العهد في الأعوام الثلاثة الماضية الماضية.
وكان الفتح الذي أقصى الاتفاق من كأس ولي العهد في دور الثمانية بالفوز عليه، يأمل أن يصالح جماهيره والتقدم نحو الأمام في هذه البطولة تحديدا، حتى لا يخرج من الموسم بلا حمص، ولا سيما أنه فقد كثيرا من أرضيته، بل تراجع مستواه كثيرا في دوري عبد اللطيف جميل.
الروماني أندوني مدرب الفريق، نجح في إعادة صياغته، وأحدث تطورا ملحوظا في مستواه ظهر في المباريات الأخيرة بعد إقالة المدرب الصربي جوران، وقد وجد عمله راحة كبيرة وسط أنصار النادي، ويحسب له أيضا إعادة السنغالي بابا ويجو للواجهة، وجعل منه مهاجما قناصا، بعد أن كاد النسيان أن يطويه لسوء أدائه في المباريات الماضية، حيث بدا اللاعب واثقا من نفسه وقليل الأخطاء. من جانبه، أكد اللاعب حمد الحمد أن المباراة كانت صعبة للغاية لكنهم تجاوزوها بنجاح، وأنهم ضيعوا العديد من الفرص السهلة في الشوط الثاني. وأضاف "المباراة لم ترتق للمستوى الذي يطمح له الفريقان، لكننا حققنا المهم وهو التأهل والحمدلله على كل حال، ونحن استغللنا الإرهاق الذي يعانيه الفتح من مشاركته في دوري أبطال آسيا قبل أيام ولم نستعجل بالهجوم، ولم يكن لدينا مشكلة أن نصل بالمباراة لركلات الترجيح، لكن الحمد لله استطعنا التسجيل في الفترة المناسبة".

الأكثر قراءة