أخبارهم

أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم

فيصل بن خالد يهنئ هادي اليامي

هنأ الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير عسير، الدكتور هادي اليامي المشرف العام على فرع هيئة حقوق الإنسان في عسير، خلال لقاء جمعه به أمس، على اختياره رئيسا للجنة حقوق الإنسان العربية.

نائب أمير الشرقية يزور الساحل الشرقي

#2#

زار الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية، أمس، مهرجان الساحل الشرقي في نسخته الثانية، الذي ينظمه مجلس التنمية السياحية في المنطقة الشرقية، وذلك في متنزه الملك عبد الله في الواجهة البحرية.

العمرو يدشن نظام صيانة آليات الدفاع المدني

#3#

دشن اللواء سليمان بن عبد الله العمرو مدير عام الدفاع المدني، أمس، النظام الإلكتروني لصيانة سيارات وآليات الدفاع المدني في مقر إدارة الشؤون الفنية المركزية في الرياض.

العرجاني يوقع عقد تخطيط 10 مشاريع للإسكان

#4#

وقع الدكتور أحمد العرجاني الأمين العام لمؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي عقد تصميم وتخطيط عشرة مشاريع للإسكان التنموي مع مكتب محمد الهرساني للاستشارات الهندسية.

الحربي في احتفالات اليوم العالمي للدرن

#5#

شهد الدكتور خالد الحربي مدير عام الشؤون الصحية في المدينة المنورة بالإنابة اختتام فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الدرن بشعار "الدرن .. تعرف عليه قبل أن يتعرف عليك" في مركز صحي قباء.

الحميضي يتفقد منشآت صحية

#6#

تفقد الدكتور عبد العزيز الحميضي وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية، أمس، منشآت صحية في تبوك شملت مستشفى البدع، وطالب بضرورة توفير ما تم اعتماده من تجهيزات إضافية له، كما تفقد مستشفى حقل العام، واطلع على الخدمات المقدمة للمرضى.

الأكثر قراءة