الجبرين .. الأسرار خلف الباب 123

الجبرين .. الأسرار خلف الباب 123
الجبرين .. الأسرار خلف الباب 123
الجبرين .. الأسرار خلف الباب 123

فيما تندرت الجماهير على بقاء فهد المفرج مدير الكرة في نادي الهلال في بريدة، بعد أن تواترت الأنباء عن إنهاء النصر التوقيع مع عبد العزيز الجبرين لاعب نادي الرائد، فجر أمس، دون علم ناديه، رغم أنه يتبقى من عقده عامان، إلا أن المفاوضات الزرقاء دخلت منعطفاً آخر بعد وصول محمد الحميداني نائب رئيس نادي الهلال إلى بريدة، وبيده الشيكات المصدّقة لحسم الصفقة؛ ما اضطر إلى رفع عرضه إضافة إلى طلب الحارس أحمد الكسار مقابل 20 مليون ريال.

واتخذ المفرج فندق جولدن توليب مقراً له، واحتضن الجناح 123 المفاوضات بين الهلال والرائد، التي بدأت ساخنة من الواحدة ظهراً وامتدت حتى آخر الليل، عندما طلب المسلم رئيس الرائد، من فهد العايد أمين عام ناديه، عدم حضور الاجتماع بطلب من المفاوض الهلالي الذي لا يرغب في وجوده دون توضيح الأسباب، وقال "التفاوض ليس من اختصاصك كأمين عام للنادي، ولا يحق لك الوقوف على المفاوضات".

في المقابل، استجاب العايد لطلب المسلم، مبديا تذمره من رئيس النادي، مؤكدا أنه جاء بحثا عن مصلحة النادي، وليس له مصالح أخرى يبحث عنها، ملمحا بتقديم استقالته من جرّاء الموقف.

#2#

وتمسك الهلال بضم الجبرين، بعد أن قدّم 16 مليون ريال "مناصفة بين النادي واللاعب" إضافة إلى الثلاثي المدافعين فواز فلاتة، يحيى المسلم، والمهاجم فهد الجهني، ووقّع اتفاقية مع رئيس الرائد وتسلّم الأخير شيكا بـ 500 ألف ريال، فيما اتجه مفاوض النصر سليمان المالك إلى ناصر الجفن رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، وقدّم 12 مليون ريال للنادي "مجدولة خلال موسم" بخلاف حصة اللاعب، ما أسخط الشرفيين من توقيع المسلم مع الهلال.

وتطورت الأحداث بعد أن تسرّبت أنباء "غير مؤكدة" تفيد بأن لاعباً دولياً سابقاً أخذ الجبرين من شقته في بريدة، البارحة الأولى، واصطحبه إلى الرياض للجلوس مع النصر على طاولة المفاوضات، فجر أمس، وأنه قبل بالعرض الأصفر "ووقّع عليه بمنحه السقف الأعلى من الرواتب، إضافة إلى فيلا فاخرة"، ولا سيما أنه يفوق العرض الأزرق بالنسبة له ولناديه، ما حداه للخروج على إذاعة "يو إف إم" ويعلن من خلالها رغبته في الانتقال إلى النصر؛ ما أسخط إدارة الرائد، ووضعها في موقف محرج ـ حسب قولها.

#3#

ودامت جلسة المفاوضات بين المفرج والمسلم قرابة ثلاث ساعات قبل أن تتوقف لذهاب مندوب الهلال إلى اللاعب في شقته، واستؤنفت مرة أخرة بعد وصول الحميداني، إلا أن الجانبين اصطدما بإقفال اللاعب جوّاله وعدم حضوره تدريب الأمس رغم وجود مباراة لفريقه أمام الاتحاد في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال؛ ما حدا بمدربه البلجيكي بريس مارك إلى استبعاده من قائمته الأساسية.

ورفض الحميداني الذي شُوهد يجري اتصالات متكررة التعليق لـ "الاقتصادية"، عن التوقيع مع الجبرين، بحجة انشغاله، واختصر كلامه بالإجابة عن سؤالها عن مدى صحة توقيعه للنصر، بقوله "اللاعب لم يوقع، وما يدور كلام فاضي".

يُشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" شهدت شدا وجذبا بين الجماهير بعد إعلان اللاعب رغبته في التوقيع للنصر وتواترت الأنباء أنه وقّع له.

الأكثر قراءة