بادغيش: طوينا الماضي

بادغيش: طوينا الماضي

شدد عبد الله بادغيش نائب رئيس القادسية على أنه تم طي صفحة الموسم الماضي بخيره وشره، بشكل تام وأنه بدأ العمل على تجهيز الفريق للموسم الجديد منذ الآن، حتى ينجح هذه المرة في تلبية طموحات أنصاره ويتمكن من التأهل إلى دوري ركاء.
وقال "طوينا صفحة الماضي نهائيا، وبالتأكيد سنستفيد من السلبيات التي صاحبته، حتى نستفيد منها في تخطيطنا للموسم المقبل، الذي سيكون التحدي فيه كبيرا من أجل تحقيق طموحات أنصارنا بالتأهل والعودة إلى دوري الكبار".
وأضاف "سنفتح صفحة الموسم المقبل منذ الآن، لتجهيز الفريق بالشكل المطلوب، ويدرس الجهاز المشرف على كرة القدم، ملفات العديد من المدربين سواء كانوا عربا أو أوربيين أو من أمريكا الجنوبية، بعناية فائقة من أجل اختيار الأنسب لقيادة الفريق في الموسم المقبل الذي يناسب إمكانات لاعبينا، خصوصا أن معظمهم تحت سن 23 عاماً".
وزاد "لدينا ملفات العديد من اللاعبين وسنسعى لاختيار اللاعب المناسب حسب تقارير الأجهزة الفنية المناسبة، حتى ندعم كل خطوطه بقدر يجعلها متكافئة من ناحية القوة والقدرات الفنية".
وعن لاعبي الفريق الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء قال "هناك عدد من اللاعبين نحن على وشك التوقيع معهم وهناك آخرون ما زلنا في مفاوضات معهم، وبإذن الله سيسمع القدساويون العديد من الأخبار السارة خلال الفترة المقبلة".
وكان الجهاز المشرف على كرة القدم قد منح اللاعبين إجازة لمدة 50 يوماً.
وكان القادسية الذي خسر آخر جولاته في دوري ركاء أمام الخليج الذي تأهل إلى دوري الأضواء 0/1، قد احتل المركز السادس برصيد 45 نقطة.

الأكثر قراءة