عقد ميسي .. «يحسّن»

عقد ميسي .. «يحسّن»

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني أنه سيكون هناك تجديد مهم في الفريق الكتالوني خلال الصيف المقبل، واستبعد أيضا أن تكون هناك انتخابات أو استقالات من طرف الإداريين الحاليين في البلاوغرانا.
وقال بارتوميو في مقابلة مع التلفزيون الكتالوني "لقد تم التصويت علينا في 2010، ولايتنا ستنتهي في 2016، بذلك لن تكون هناك انتخابات، القوانين الشرعية تسمح لنا بالبقاء، وسنمضي قدما بحماس كبير".
وجدد رئيس النادي الكتالوني ثقته بأندوني زوبيزاريتا الذي تلقى انتقادات لاذعة من جماهير برشلونة، وقال "منذ أسابيع ونحن نعمل مع زوبيزاريتا حول المستقبل، واتخذنا العديد من القرارات".
ورفض بارتوميو الكشف عمن سيكون بديلا للمدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو، حيث من كلامه يبدو أن المدرب الأرجنتيني يعيش آخر موسم له في برشلونة، ورد على ذلك قائلا "تتبقى خمس مباريات، نحن على مقربة من المتصدرين، سأتحدث معه شخصيا في وقت لاحق، الآن يجب علينا أن نتركه يعمل ونقدم له الدعم، إننا نحترم كثيرا تاتا مارتينو".
من جهة أخرى، تحدث جوسيب ماريا بارتوميو حول واحد من الموضوعات المعقدة بالنسبة للإدارة الحالية لبرشلونة، وهو تمديد عقد نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقال "البعض كان غير عادل مع ميسي، لقد قاد هذا الفريق بشكل جيد وليس لدينا شك في أنه سيستمر في قيادته لأنه أفضل لاعب في العالم".
وأضاف "نحن نريد تحسين عقده، وعلاقتنا مع ليو ووالده ممتازة".
وختم رئيس برشلونة "علينا أن نشجعه، ليو قدم الكثير لهذا النادي، نحن نريده أن يستمر في قيادة مستقبل هذا النادي وتحسين عقده".

الأكثر قراءة