الشيحة : شركة الكهرباء مقبلة على تطور كبير في عملياتها المستقبلية

الشيحة : شركة الكهرباء مقبلة على تطور كبير في عملياتها المستقبلية

أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس زياد بن محمد الشيحة أن الشركة مقبلة على تطور كبير في عملياتها المستقبلية وتحتاج لجهد مضاعف من جميع عامليها حتى تتمكن من الانتقال إلى مصاف الشركات العالمية الكبرى.
وشدد خلال حفل تخريج 140 متدربا من معهد تدريب أبها أمس بقصر أبها، على ضرورة بذل الجهد من الجميع بما فيهم العاملين الجدد لتحقيق أهداف الشركة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمشتركين، مؤكداً في ذات الوقت أهمية الالتزام بالسلامة بشتى صورها بما فيها الالتزام بقواعد الأمن والسلامة (القيادة الوقائية) أثناء القيادة خارج الشركة منبهاً إلى أن الحوادث المرورية تتسبب سنوياً في آلاف الوفيات والإصابات في المجتمع.

وقال الشيحة : إن الشركة السعودية للكهرباء لا تقل أهمية عن أي شركة ولكنها بحاجة إلى تكاتف أبنائها لتنفيذ الخطة الاستراتيجية التي وضعت من أجل هذا الهدف، واعداً جميع المجتهدين في عملهم بمستقبل أفضل في ظل تعدد الحوافز التي سيتم اقرارها للموظفين المميزين في العمل.

وأضاف أن الشركة تعد التدريب أحد أهم روافدها الأساسية لتزويدها باحتياجاتها البشرية من الأيدي السعودية الشابة المدربة والمؤهلة، مؤكداً سعادته بما شاهده في معاهد التدريب والتي تمكنت من تزويد الشركة بالكوادر الفنية الماهرة التي تم إحلالها محل العديد من العمالة الوافدة دون أي تأثير على كفاءة العمل والخدمة.

الأكثر قراءة