أخبارهم

أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم
أخبارهم

بندر بن سلمان ضيفا على «أم القرى»

تستضيف جامعة أم القرى، اليوم، الأمير بندر بن سلمان بن محمد مستشار خادم الحرمين الشريفين رئيس لجنة الدعوة في إفريقيا، يرافقه جمع من دعاة وعلماء القارة الإفريقية في اللقاء الثالث والعشرين للجنة الدعوة في إفريقيا.

#2#

السديس يكرم مهندسي «بن لادن»

كرم الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عدداً من مهندسي مجموعة بن لادن السعودية، لجهودهم في مجال الإنشاءات والصيانة للحرمين الشريفين وتجهيز المسجد الحرام لاستقبال الزوار في رمضان.

#3#
وزير النقل يشكر أمير الرياض

وجه الدكتور جبارة بن عيد الصريصري وزير النقل، شكره وتقديره للأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، على ما تجده الوزارة من دعم مستمر ومتابعة مستمرة لكل مشاريعها في المنطقة.

#4#
البراهيم يعلن استفادة الأيتام من كرسي «الرشيد»

أعلن الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل، فتح المجال لأيتام المنطقة المتميزين، للاستفادة من برامج كرسي الدكتور ناصر الرشيد لرواد المستقبل، التي تستهدف برامجها صناعة قيادات شابة.

#5#
العمار يدشن الوسيلة التقنية للتوعية الدينية

دشن الدكتور عبد المحسن بن سعود العمار مدير عام الشؤون الصحية في منطقة حائل، في مستشفى الملك خالد، الوسيلة التقنية للتوعية الدينية، ثم قام بزيارة بعض المرضى المنومين وأهداهم عدداً من هذه الوسائل الإلكترونية الحديثة.

#6#

الحربي يلتقي قادة المعسكرات الكشفية في المشاعر

التقى الدكتور صالح بن رجاء الحربي الأمين العام المساعد للشؤون الفنية في جمعية الكشافة العربية السعودية وقائد عام معسكرات الخدمة العامة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، قادة المعسكرات الفرعية في المشاعر وقادة المجموعات في مكة المكرمة.

الأكثر قراءة