سعود بن نايف: كل عام ونحن أقرب إلى الله تسامحا وتراحما

سعود بن نايف: كل عام ونحن أقرب
إلى الله تسامحا وتراحما
سعود بن نايف: كل عام ونحن أقرب
إلى الله تسامحا وتراحما

شرف الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية أول أيام عيد الفطر السعيد, احتفالات أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد التي ينظمها صندوق المناسبات بغرفة الشرقية في الصالة الخضراء بالدمام, بحضور الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية، ودشن الفعاليات الترفيهية المصاحبة للحفل بحضور أهالي وزوار الشرقية.

وقال الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، في كلمته في الحفل: “كل عام وبلادنا الغالية في رفعة وازدهار، كل عام ونحن أقرب إلى الله تسامحاً وتراحماً وحباً للخير”.

وأعرب عن سعادته بالمشاركة في احتفال فرحة أهالي الشرقية بحلول العيد السعيد، محيياً قيم الفرحة والتواصل والمحبة وصلة الرحم، مبتهلاً إلى الله - عزّ وجلّ - أن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح، وأن يعيد هذه الأيام باليمن والبركات، سائلاً المولى - عزّ وجلّ - أن يتم نعمته علينا بالمزيد من الرخاء والتقدم والأمن والأمان والرفاه.. إنه على كل شي قدير، وأن ينعم على الأمة الإسلامية جمعاء بالسلام والعزة والرفعة ويرفع عنها كل غمة وسوء.

#2#

وشكر أمير المنطقة الشرقية، في ختام كلمته، كل من أسهم في إقامة هذا الحفل والفعاليات المصاحبة من رجال الأعمال، ورئيس وأعضاء صندوق المناسبات بغرفة الشرقية، على مساهمتهم الفاعلة في تنظيم هذه الفعاليات وما يبذلونه من جهود طيبة لخدمة وتنمية منطقتهم وراحة ورفاهية المواطنين والزوّار، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

وثمن عبد الرحمن بن صالح العطيشان رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية رعاية أمير المنطقة الشرقية للحفل، عادا هذه الرعاية دعما منه لكل ما يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمنطقة، كما يدعم الجهود الرامية في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الشرقية.

وأكد أن الغرفة ممثلة بصندوق المناسبات استقبلت الحدث الأبرز في المنطقة من الصالة الخضراء بالعرضة السعودية، ولوحات إنشادية لفرقة صدى الخليج والمنشد سمير البشيري وعرضا لفرقة خواطر الظلام.

وقال العطيشان إن سماء الشرقية أضاءت على إيقاعات الألعاب النارية، حيث شهد متنزه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على الواجهة البحرية بكورنيش الدمام عرضا مميزا للألعاب النارية فيما تشهد محافظة بقيق ولأول مرة عرضاً مماثلاً، موضحا أن حفل هذا العام شهد العديد من الفعاليات الجديدة والمميزة التي تهدف إلى تلبية تطلعات أهالي وزوار المنطقة الشرقية وتراعي الشرائح والفئات الاجتماعية كافة، الأطفال، والعائلات والشباب، حيث تنطلق فعاليات وبرامج متنوعة تشهدها الصالة الخضراء وعدد من المواقع السياحية والترفيهية والمجمعات التجارية بالمنطقة اعتبارا من ثاني أيام العيد وحتى الخامس منه.

وزاد «إن الغرفة على موعد مع أبناء المنطقة للاحتفال بهذه المناسبة، التي نلتقي فيها جميعا كل سنة، لتبادل التهاني والتبريكات، حيث تجمع هذه المناسبة شرائح المجتمع كافة في مكان واحد، مشيرا إلى أنه تم تخصيص موقع للعوائل والسيدات، لافتا النظر إلى أن نجاح هذه الفعالية يرجع إلى توفيق الله ثم إلى تعاون الجهات الحكومية والأهلية كافة وحرصها على المشاركة في تنظيم هذا الحفل بأسلوب مميز، بمشاركة فاعلة في تنظيم الحفل الرسمي والفعاليات المصاحبة من قبل عدد الجهات الحكومية ذات العلاقة».

الأكثر قراءة