عرض كوميدي عن «التستر» على العمالة الأجنبية

عرض كوميدي عن «التستر» على العمالة الأجنبية

شهدت مدينة جدة يوم الأربعاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك، العرض الكوميدي "ضيف ع الرصيف"، الذي يأتي ضمن فعاليات مهرجان أمانة جدة "عيدكم عيدنا"، وبحضور جماهيري لمحبي الكوميديا في مسرح قاعة الشيخ إسماعيل أبو داود في الغرفة التجارية الصناعية.
وناقش العرض قضية التستر والعمالة الأجنبية التي تقوم بتشغيل مجموعة من العمالة غير النظامية لحسابها في أعمال غير شرعية بقالب كوميدي، من تأليف وإخراج فهد الأسمري وبطولة نخبة من نجوم الكوميديا وهم (عمر الديني ومحمد الزهراني ومجدي القاضي وبدر المطرفي ومحمد الفيفي). وقد لاقى العرض إعجاب واستحسان الحضور الذين أكدوا الحاجة لاستمرار تلك العروض لمدة أطول، كما أشاد الحضور بأهمية هذا النوع من العروض الفنية وتفعيل دوره وألا ينحصر في أوقات المواسم.
يذكر بطل العرض عمر الديني أن تلك العروض تقدم إضافة ورسائل هادفة للمجتمع من خلال المواضيع التي يتم طرحها، موضحا أن العيد يتيح لهم فرصة ملاقاة الجمهور ومشاركتهم فرحة العيد وتفعيل دورهم نحو المجتمع من خلال العروض، مشيرا إلى أن عرض "ضيف ع الرصيف" مكون من أربعة فصول تعالج وتناقش قضية اجتماعية بأسلوب كوميدي، يستهدف توعية المجتمع، موضحا حرصه على المشاركة والوجود في فعاليات مدينة جدة خاصة، وأن العرض حظي بتفاعل من الجمهور.
الجدير بالذكر أن عرض "ضيف ع الرصيف" سيستمر حتى اليوم الجمعة، خامس أيام العيد، في حين انتهي أمس الخميس رابع أيام العيد، عرض "عباس كلينك" والعرض النسائي "خصومات للزواج".

الأكثر قراءة