«جميل».. وجباتك سريعة

«جميل».. وجباتك سريعة

وقعت رابطة دوري المحترفين السعودي عدة اتفاقيات مع مجموعة من الشركات الغذائية الكبرى المتخصصة في الوجبات السريعة بأنواعها لتقديم منتجاتها الغذائية في عدد من الملاعب التي تحتضن منافسات دوري عبداللطيف جميل.
في إطار سعي الرابطة لتطوير بيئة الملاعب وتوفير متطلبات الجماهير الخاصة بالمواد الغذائية المختلفة والمياه الصحية، الذي يأتي امتداداً لما قامت به في مباراتي الاتحاد والفتح، والأهلي وهجر في الجولة الأولى على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، حيث شهدتا وجود 27 مطعماً في جنبات المدينة الرياضية.
وسيكتمل هذا العمل في مباراة فريقي الشباب وهجر التي ستقام اليوم على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، حيث تم الاتفاق مع مطاعم ليتل سيزر، ومؤسسة المبدأ الأول للتموين الغذائي، ومؤسسة شريف باكرمان للتجارة، لتقديم منتجات غذائية متنوعة للجماهير في المواقع المخصصة لذلك في استاد الأمير فيصل بن فهد.
كذلك اتفقت الرابطة مع شركة الخليج للتموين على توفير منتجاتها الغذائية في مباراة فريقي الخليج والنصر في ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام غدا.
أيضاً تم الاتفاق مع شركة الخليج للتموين وشركة المطاعم الأهلية أمريكانا (كريسبي كريم)، ومطاعم شاورمر، وليتل سيزر والمؤسسة الدولية للتموين، ومؤسسة المبدأ الأول للتجارة، ومشروع باب رزق جميل (البائع الرياضي)، إضافة إلى "دانكن دونت" و"باسكن روبنز"، ومطعم شاية، وشركة هرفي للخدمات الغذائية. وذلك للوجود في المواقع المخصصة لبيع المنتوجات الغذائية في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، الذي يحتضن مباراة فريقي الهلال والأهلي الأحد المقبل.
وستشمل هذه الخدمات بقية الملاعب خلال الفترة المقبلة.

الأكثر قراءة