إن كأنك «خليج» .. فالنصر «محيط»

إن كأنك «خليج» .. فالنصر «محيط»
إن كأنك «خليج» .. فالنصر «محيط»

عبر النصر الخليج بصعوبة بالغة إثر فوزه عليه بهدف، رغم نقص الأخير بعد أن لعب ناقصا منذ قبل نهاية الشوط الأول، فيما ثبت العروبة على ضيفه الرائد على "الصفر" إثر فوزه عليه 1 / 2، واقتنص التعاون أول نقطة بتعادله مع نجران سلبيا، في الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل.

ورفع النصر رصيده إلى تسع نقاط وصيفا للشباب المتصدر بفارق الأهداف، والعروبة إلى ست نقاط، ونجران رصيده إلى نقطتين، وحصل التعاون على أول نقطة له من أصل تسع، فيما توقف الخليج عند نقطته اليتيمة، وبات الرائد بلا نقاط.
#2#
وسط جو رطب، وجد النصر نفسه في مأزق، إلا إنه تلافى الموقف وعبر الخليج، بهدف وحيد سجله مهاجمه محمد السهلاوي الذي استثمر خطأ مسلم آل فريح حارس الخليج 46.
وأكمل الخليج المباراة ناقصا إثر تعرض لاعبه الأردني إبراهيم الزواهرة للطرد بالبطاقة الحمراء نتيجة مخاشنته غير القانونية لإبراهيم غالب لاعب النصر 45 ما منح فريقه السيطرة الكلية لمجريات اللعب.

وفي الجوف، تغلب العروبة على الرائد 1 / 2، ونجح موسى الشمري في إحراز الهدف الأول لأصحاب الأرض بلعبة مقصية 29 قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني وهذه المرة عن طريقة الرأس 53.

وقلص الرائد النتيجة بهدف سجله لاعبه مشعل العنزي 74 وجاهد بعد ذلك من أجل إدراك التعادل ولكن لاعبيه فشلوا في استثمار الفرص التي تهيأت لهم.
في بريدة، تعادل التعاون مع ضيفه نجران بنتيجة سلبية بعد تبادل العديد من الفرص الضائعة بين الطريفين.

الأكثر قراءة