الإمارات تقتنص تعادلا في اللحظات الأخيرة مع ليتوانيا وديا

الإمارات تقتنص تعادلا في اللحظات الأخيرة مع ليتوانيا وديا

اقتنص المنتخب الإماراتي لكرة القدم تعادلا في اللحظات الأخيرة 1/1 مع نظيره الليتواني في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء بمدينة لينز النمساوية.
وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات منتخب الإمارات للمشاركة في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين التي ستقام في السعودية في شهر تشرين ثان/نوفمبر القادم ونهائيات كأس الأمم الآسيوية التي ستقام باستراليا في كانون ثان/يناير القادم.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى حيث تقاسم كلا الفريقين السيطرة على مجريات اللقاء، وافتتح ديفيداس ماتيوليفيسيوس النتيجة لمصلحة ليتوانيا في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليتوانيا بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني، شدد المنتخب الإماراتي من هجماته وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة قبل أن يسجل لاعبه عبدالعزيز سنقور هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويلعب منتخب الإمارات في المجموعة الثالثة بكأس الأمم الآسيوية مع منتخبات إيران وقطر والبحرين، بينما يلعب في المجموعة الثانية بكأس الخليج مع منتخبات العراق والكويت وسلطنة عمان.
ويستهل المنتخب الإماراتي حملة الدفاع عن لقب كأس الخليج بمواجهة نظيره العماني في 14 تشرين ثان/نوفمبر المقبل، فيما يلعب مباراته الأولى في كأس الأمم الآسيوية مع منتخب قطر يوم 11 كانون ثان/يناير القادم.
في المقابل، يخوض المنتخب الليتواني مباراته الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها بفرنسا عام 2016 يوم الاثنين المقبل حيث يحل ضيفا على منتخب سان مارينو في المجموعة الخامسة التي تضم معهما منتخبات سلوفينيا وانجلترا واستونيا وسويسرا.

الأكثر قراءة