الشباب للخليج: «إني أغرق»

الشباب للخليج: «إني أغرق»
الشباب للخليج: «إني أغرق»
الشباب للخليج: «إني أغرق»

بخلاف الأغنية الوطنية التي عزفت ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام احتفاء باليوم الوطني، عزف الخليج لضيفه الشباب أغنية "إني.. أغرق"، بعد أن أقصاه من كأس ولي العهد في دور الـ 16، وبلغ الدور ربع النهائي.

وأحرق الشعلة ضيفه الفيصلي بفوزه عليه 2/0، فيما تغلب العروبة على الوطني 2/1.
وفي الدور ربع النهائي، سيلعب الخليج مع العروبة، الشعلة مع النصر، إلى جانب الاتفاق مع الأهلي، فيما ينتظر حطين الفائز من لقاء الاتحاد والهلال المؤجل لإشعار آخر.

#2#

في الدمام، فجر الخليج "صاحب المركز الأخير في دوري عبد اللطيف جميل برصيد نقطة واحدة"، مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أقصى الشباب من كأس ولي العهد، حيث دفع الأخير التراخي بأصحاب الأرض، بعد أن أراح مدربه البرتغالي مواريس بعض العناصر، رغم الاعتماد على البرازيليين رافينيها، وروجيريو.

منذ بدء المباراة، وضحت نوايا الخليج لحسم المباراة لصالحه، وحرث رجال المدرب التونسي جلال قادري الملعب، ونجحوا في هز الشباك بعد أن جهز حمزة الدردور كرة لأحمد المبارك داخل صندوق الأبيض فغمزها الأخير بقدمه هدفا (27).

إلا أن الشباب أعاد ترتيب الأوراق بعد مضي 11 دقيقة، بعد أن لعب رافينيها كرة ساقطة للمهاجم المحياني الذي غمزها برأس القدم داخل الخشبات الثلاث (38).

#3#

غفا دفاع الشباب برهة، فاهتزت شباكه مرة أخرى، بعد أن نجح الدردور في ترجمة الفرصة التي سنحت له أمامه لهدف (62).

ولم يجد العروبة صعوبة في تجاوز الوطني "درجة أولى" بعد أن تغلب عليه 2/1.

لخبط العروبة أوراق الوطني مبكرا بعد أن بادر بالتقدم عبر وليد الجيزاني (3)، وعزز فهد الدرعان التقدم بهدف آخر (10)، فيما قلص الوطني الفارق عبر فهد أبو جابر (68).

وانتهز الشعلة نقص صفوف الفيصلي إثر الطرد الذي تعرض له سامي بشير (48)، ونجح في تخطي عقبته بعد أن تغلب عليه بهدفين سجلهما يونس عليوي (58)، وعبد الرحمن الخيبري (81).

الأكثر قراءة