الهلال يفتح أبوابه لوثائق «البابطين»

الهلال يفتح أبوابه لوثائق «البابطين»
الهلال يفتح أبوابه لوثائق «البابطين»

عبر عبد الرحمن البابطين المشرف العام على مركز سعود البابطين الخيري للتراث والثقافة عن شكره لنادي الهلال ممثلا برئيسه الأمير عبد الرحمن بن مساعد على إتاحة الفرصة للمركز لإقامة المعرض في نادي الهلال، الذي يأتي ابتهاجا باحتفال السعودية باليوم الوطني 84، وأضاف البابطين أن المعرض يحتوي على العديد من المخطوطات الإسلامية وكذلك الوثائق عن تاريخ السعودية".
وسيكون هناك مذكرة تفاهم بين نادي الهلال ومركز سعود البابطين للاستفادة من مرافق المركز وما يحتويه من مخطوطات ووثائق تاريخية تهتم بالثقافة العربية الإسلامية.

#2#

وكان رئيس الهلال قد افتتح أمس الأول معرض المسكوكات والمخطوطات والوثائق التاريخية في مقر النادي، الذي يقيمه مركز "سعود البابطين" الخيري للتراث والثقافة بالتعاون مع نادي الهلال بمناسبة اليوم الوطني، حيث تجوّل رئيس النادي على أركان المعرض وأطلع على جميع محتوياته، برفقة عبدالرحمن البابطين، قبل أن يستمع لشرح مفصل عما يحويه المعرض، الذي سيستمر حتى السبت المقبل.
من جانبه، وجه الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي الدعوة للجماهير الهلالية لحضور وزيارة المعرض، مشيدا بما يحتويه المعرض من مسكوكات ومخطوطات ووثائق تاريخية.

الأكثر قراءة