مناسبات

مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات

حضر الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مساء أمس إعلان المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين “مبادئ الشارقة” الرامية إلى حماية الأطفال واليافعين اللاجئين حول العالم.
«وام»

#2#
قام العقيد مبارك بن حويل المري مدير إدارة مكافحة المخدرات في الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية في مملكة البحرين بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة المتقدمة للعاملين في مجال مكافحة المخدرات في دول مجلس التعاون، وذلك صباح أمس في نادي ضباط الأمن العام.

«بنا»

#3#
افتتح المهندس نواف الدبوس الممثل المقيم للصندوق الكويتي في لبنان محطة مياه بلدة القلعة في جبل لبنان في إطار دعم لبنان والمشاريع الإنمائية التي تسهم في رفع مستوى التنمية الشاملة في البلاد .
«كونا»

#4#
أشرف سلام بن سقاط الجنيبي عضو مجلس الشورى في ولاية الدقم في سلطنة عمان أمس على افتتاح فعاليات المخيم العالمي لهواة الاتصالات اللاسلكية والإنترنت في الدقم.
«أونا»

#5#

عقدت أمانة الطائف أمس الأول ورشة عمل لمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية في البلديات المرتبطة افتتحها المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج أمين الطائف، بحضور نائب الأمين والوكلاء ومديري العموم ورؤساء البلديات.

#6#
نظمت اللجنة الفرعية لمساعدة الشباب على الزواج في محافظة المجاردة أمس حفل الزواج الجماعي الرابع لـ240 شابا وفتاة، بحضور عبدالله بن سعد الرعيني محافظ المجاردة، وذلك في المركز الحضاري في المحافظة.

الأكثر قراءة