مناسبات

مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات

افتتح الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أمس جامع الإخلاص في ديبوك في جاكرتا.

#2#

حضر عبدالله بن مجدوع القرني وكيل إمارة منطقة الرياض، حفل سفارة البيرو بمناسبة اليوم الوطني لبلادها، وذلك في فندق إنتركونتننتال في الرياض.

#3#

التقى الدكتور عبدالعزيز بن جمال الدين الساعاتي مدير جامعة الملك فيصل أخيراً في مقر الجامعة في الأحساء وفدا يابانيا يهتم بإنتاج مستخلصات طبيعية من النخيل تستخدم كمكملات غذائية.

#4#

اختتمت فعاليات الملتقى الخليجي الاجتماعي الخامس لذوي الاحتياجات الخاصة "فئة الصم" أمس الأول، التي نظمتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب في جدة على مدى أسبوع بمشاركة 60 شابا من دول مجلس التعاون الخليجي. «الاقتصادية»

#5#

أقام المعسكر الكشفي في المدينة المنورة أخيرا حفلاً بمناسبة اختتام أعماله لخدمة ضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي لحج عام 1435هـ بحضور الدكتور عبدالله الفهد الأمين العام لجمعية الكشافة، وناصر العبدالكريم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة.

#6#

تنظم لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة صامطة في منطقة جازان، حاليا وبالتعاون مع مركز السهي التابع للمحافظة، عددا من البرامج والنشاطات المتنوعة، ضمن برامجها الاجتماعية المختلفة.الصور من «واس»

الأكثر قراءة