ماسكيرانو : أداء برشلونة يثير القلق

ماسكيرانو : أداء برشلونة يثير القلق

اعترف الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو نجم خط وسط برشلونة الأسباني، بعد هزيمة فريقه أمام منافسه سيلتا فيجو بهدف نظيف أمس السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الأسباني، أن الفريق الكتالوني يمر بفترة عصيبة.
وقال ماسكيرانو الذي يعد أحد الأعمدة الدفاعية الرئيسية في قوام فريق برشلونة بقيادة المدرب لويس إنريكي في تصريحات لشبكة "كنال بلوس" التلفزيونية: "لقد أدينا بشكل سيء في المباراة .. لم نشعر بالراحة طوال اللقاء ولم نتمكن من استغلال الفرص الهجومية التي سنحت لنا .. أداؤنا مقلق للغاية".
ونجح برشلونة في خلق العديد من الفرص التهديفية الخطيرة وحالت عارضة المرمى أربع مرات بينه وبين إحراز أهداف خلال المباراة، إلا أنه لم يكن مقنعا في أدائه وبدا مرتبكا أمام منافس متواضع.
وبتلك الهزيمة، تنازل برشلونة عن صدارة الليجا لغريمه التقليدي ريال مدريد ليدخل في أتون الأزمة الأولى له منذ انطلاق الموسم.
وأضاف ماسكيرانو: "الموسم طويل ولا يمكن أن تؤدي جميع الفريق بشكل جيد طوال الوقت .. علينا أن نغلق على أنفسنا ونعمق الثقة بذاتنا .. نعلم أن المحيطين يريدون أن يجعلونا نشعر بأننا نقوم بكل شيء على نحو سيء ولكن الأمر ليس هكذا .. سنمضي قدما مؤمنين بأن الأمور يمكن أن تصبح أفضل".
ويستعد برشلونة للانتفاض من جديد عندما يحل ضيفا على فريق أياكس أمستردام الهولندي يوم الأربعاء المقبل في المرحلة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ويسعى برشلونة من خلال تلك المباراة للتأكيد على حظوظه في التأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة.
واختتم ماسكيرانو قائلا: "مباراة الأربعاء ستكون في غاية الأهمية .. سنحاول الفوز بها لنستعيد الثقة التي فقدناها".

الأكثر قراءة