مناسبات

مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات

عقدت إدارة الدفاع المدني في محافظة جدة اجتماعا موسعا لها أمس لعموم ضباط وأفراد السلامة في الإدارة والمراكز الميدانية برئاسة مدير الإدارة العميد سالم بن مرزوق المطرفي.
#2#

انطلقت أول أمس الفعاليات العلمية لمؤتمر القلب العالمي لمركز الأمير سلطان للقلب الذي تستضيفه جامعة الملك فيصل بسلسلة من المحاضرات حول موضوعات لفائدة العاملين في قطاع التمريض كأهمية دور التعليم الطبي المستمر في تطوير التمريض.

#3#
بحث الصندوق الدولي للتنمية الزراعية "الإيفاد" مع الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، في دبي أمس، المشاريع المشتركة في مجال التنمية الزراعية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وفي مقدمتها الفرص الاستثمارية في السعودية.
#4#

أقامت شعبة دعوة وتوعية الجاليات في منطقة تبوك برنامجا ترفيهيا لـ62 شخصا من المسلمين الجدد، تضمن العديد من البرامج الترفيهية والدعوية، التي أعلن من خلالها اثنان من الجنسية الفلبينية إسلامهما.

#5#
أقام مركز الأميرة العنود لتنمية الشباب (وارف) في محافظة أملج ورشة عمله الثانية (اتجاه) التي تسلط الضوء على الكيفية المثلى لاختيار التخصص الجامعي، وذلك في قاعة الأميرة فهدة بنت العاصي بإسكان الملك عبد الله في المحافظة.
#6#

أطلق المكتب الرئيس لرعاية الشباب في الأحساء ممثلا بالفريق النسائي في المكتب، برنامج "تطوير قدرات الفتيات" بمشاركة أكثر من 100 فتاة.

الأكثر قراءة