بليجريني: تشلسي لا يقلقني

بليجريني: تشلسي لا يقلقني

أكد مانويل بليجريني أنه "ليس قلقا من ناحية تشيلسي" رغم أن فريقه مانشستر سيتي واصل تراجعه خلف متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نهاية أسبوع سيئ للمدرب التشيلي ولحامل اللقب. وبعد عرض رائع آخر من سيرجيو أجويرو الذي سجل هدفين ليرفع رصيده في الدوري هذا الموسم إلى 12 هدفا، نجح سيتي في الحصول على نقطة في تعادل مثير 2/2 مع مضيفه كوينز بارك رينجرز أمس الأول. وبعد هزيمة كارثية في منتصف الأسبوع الماضي على أرضه أمام تشسكا موسكو تركت مانشستر سيتي في قاع مجموعته، وعلى مشارف خروج مبكر آخر من دوري أبطال أوروبا، كان التعادل في مباراة أمس معناه أنه يتأخر الآن خلف تشيلسي بثماني نقاط في المركز الثالث مع سعيه للدفاع عن لقبه المحلي.
وكانت هذه نتيجة ستزيد فقط من الضغط على بليجريني، الذي بدأت التكهنات تشير الآن إلى أنه لن يكون موجودا في ستاد الاتحاد مع نهاية الموسم، لكن رغم أن هدف أجويرو في الدقيقة 83 هو فقط الذي منع سيتي من الخسارة للمرة الرابعة في آخر خمس مباريات، إلا أن بليجريني رابط الجأش دائما لم يظهر عليه الانزعاج من تعثر سيتي الحالي.
وردا على سؤال عما إذا كان يشعر بالقلق لاتساع الفارق مع فريق المدرب جوزيه مورينيو المتصدر قال بليجريني "لست قلقا من ناحية تشيلسي إنه في حالة رائعة جدا في هذه اللحظة، وسنرى إن كان سيواصل حتى نهاية العام، أمامنا العديد من المباريات، وأعتقد أننا في وقت لا يساندنا فيه الحظ على الإطلاق لا نلعب جيدا"، معترفا بأن فترة التوقف الدولية ستمثل فرصة جيدة له لإعادة التقييم وللفريق من أجل تنظيم نفسه.

الأكثر قراءة