مناسبات

مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات

استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه في الإمارة أمس، محمد بن حمود الشايع أمين منطقة جازان، الذي سلّمه درع التميز الذهبي للجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية، الذي حققته أمانة جازان أخيرا، ضمن "جائزة المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية".

#2#

استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه في الإمارة أمس، مسؤولي وقادة ورؤساء الوفود المشاركة في البرنامج الشبابي المفتوح للأيتام "إخاء" على مستوى المملكة، الذي يستضيفه مكتب رعاية الشباب في المنطقة بالتعاون مع المؤسسة الخيّرية لرعاية الأيتام في القصيم.

#3#

زار ناصر بن عبد الله العبد الكريم مدير عام التربية والتعليم في منطقة المدينة المنورة أمس الأول، مركز الموهوبين التابع لتعليم المنطقة، واطلع على حزمة من البرامج التي نفذها المركز الأعوام الماضية، وأعداد المترددين من الطلاب، والدورات التدريبية المقدمة لهم وللمعلمين.

#4#

قام الوفد الإعلامي السعودي المشارك في تغطية فعاليات قمة مجموعة دول العشرين التي ستعقد يومي 15 و 16 نوفمبر الجاري، بجولة على المركز الإعلامي الدولي التابع للقمة في قاعة المؤتمرات والمعارض الكبرى في مدينة برزبن.

#5#
احتفت جامعة الملك عبد العزيز في جدة البارحة الأولى، بوصول سفينة الأبحاث "العزيزي" وبدء عملها في الجامعة، بحضور الدكتور أسامة بن صادق طيب مدير الجامعة وذلك في مقر كلية علوم البحار في أبحر الجنوبية.

#6#

تنظم الرئاسة العامة لرعاية الشباب في الأحساء، مساء اليوم، فعاليات "المهرجان الشبابي" الثاني الذي يقام بجوار مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية ويستمر لمدة أسبوع. الصور من «واس»

الأكثر قراءة