الرائد.. «مو سالم»

الرائد.. «مو سالم»

بأهداف قاتلة، تزود الفتح والخليج بالنقاط بعد أن كسبا نجران، والرائد في الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل بنتيجة واحدة "2/ 1"، في حين خطا الخليج على غرار الفتح بعد أن تجاوز الرائد بذات النتيجة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، بينما تعادل الشعلة مع ضيفه العروبة دون أهداف. في الأحساء، استمر التعادل حتى آخر ربع ساعة التي افتتحها نجران بهدف إبراهيم آل حتيرش (75)، إلا أن الفتح عادل عبر حمدان الحمدان (85) قبل أن يعود نفس اللاعب في الدقيقة الخامسة من وقت بدل الضائع لإحباط نجران بهدف الفوز ليرتفع رصيد الفتح إلى 10 نقاط في المرتبة الثامنة في الوقت الذي تجمد فيه نجران عند رصيده السابق ثماني نقاط في المركز العاشر.
وفي بريدة، نكأ عبد الله السلام لاعب الخليج بجروح الرائد، بعد أن سجل في شباكه هدفين وألحق به الخسارة الثامنة، بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز 2/ 1.
تقدم الرائد في النتيجة عن طريق مشعل العنزي (34)، إلا أن السالم عادل النتيجة للخليج (48) قبل أن يعود نفس اللاعب ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. ورفع الخليج رصيده إلى سبع نقاط وبات في المرتبة 11، فيما تجمد الرائد في المرتبة الأخيرة بنقطتين.
وفي الخرج، تعادل الشعلة وضيفه العروبة دون أهداف ليضيف كل فريق منهما نقطة في جعبته، ليصبح للأول خمس نقاط في المركز 13، والثاني تسع نقاط في المركز التاسع.

الأكثر قراءة