مناسبات

مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات
مناسبات

استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه في الإمارة أمس، سعود بن عبد العزيز الشعيبي مدير فريق فنار التطوعي في محافظة الأحساء، ومحمد بن صنيدح البقمي أمين عام جمعية العمل التطوعي وأعضاء فريق فنار التطوعي في الأحساء.

#2#

التقى الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه في الإمارة أمس مدير عام فرع وزارة التجارة والصناعة في المنطقة المشرف على المنطقة الجنوبية صالح بن مصلح آل عباس.

#3#

استقبل الدكتور عبد العزيز الخضيري وزير الثقافة والإعلام في مكتبه في الوزارة أمس، الشيخ الدكتور عبد الله المطلق المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، يرافقه فيصل بن معمر نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام للمركز، والدكتور فهد بن سلطان السلطان نائب الأمين العام للمركز.

#4#

وقّع عبد الله بن فهد الحسين رئيس وكالة الأنباء السعودية، مع محمد بن عبد الرحمن الخليفة مدير المشاريع في شركة “ديار المبتكرون الدولية”، أمس، عقد تأثيث مبنى وكالة الأنباء السعودية والمركز الإعلامي الجديد في مدينة الرياض.

#5#

التقى إحسان بن صالح طيب الأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي في مكتبه في الأمانة العامة للهيئة أمس، عبدالعزيز برانلي أو بولو القنصل العام للجابون في جدة.

#6#

كرّمت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير ممثلة في إدارة النشاط الطلابي أمس، يزيد بن ناصر العمري، الطالب المرشح لحضور المعسكر التدريبي النهائي لفريق الأولمبياد الدولي للكيمياء، من ثانوية العرين في أبها، بحضور سعد الجوني مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية وهادي النعمي مدير ثانوية العرين.الصور من «واس»

الأكثر قراءة